كم عدد زوجات حسين فهمي بالاسماء، من منا لا يعرف الفنان حسين فهمي صاحب المسيرة الفنية الممتدة منذ ستينات القرن الماضي والتي قدم خلالها أعمالًا في السينما والتلفزيون حفرت اسمه بحروف من ذهب وجعلته أحد أهم الفنانين في الوسط العربي، ولكن هل تعرف عزيزي القارئ تفاصيل عن حياته الشخصية والخاصة ، نحن نُحاول أن نضع لكم كل ما يُرضي شغفكم في هذا الخصوص، فقط أكملوا القراءة..

من هو حسين فهمي ويكيبيديا

ولد حسين فهمي في بداية الأربعينيات من القرن الماضي وتحديدًا في22 مارس من العام1940، منذ صغره عرُف بشغفه للفن فكان كثيرًا ما يُشارك في النشاطات الفنية في المراحل التعليمية المختلفة وفي كل مرة كان يُبهر من يُشاهده عن قرب حتى انتهى من الثانوية العامة واختار أن يستكمل مشواره في التعليم الفني، فالتحق بالمعهد العالي للفنون في القاهرة وما لبث أن تخرج منه في العام1963.

لم ينته شغف فهمي بالتخرج فبعدها انتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليُتابع دراسة الإخراج وما إن عاد إلى القاهرة مجددًا حتى بدأ رحلته العملية مع الفنان حسن الإمام وحينها ترك الإخراج وبدأ بالتمثيل وقدم العديد من الأعمال الناجحة في السينما والمسرح والتلفزيون.

كم مرة تزوج الفنان حسين فهمي؟

تُعد حياة الفنانين الخاصة من أهم ما يبحث عنه المتابعين له في أي زمن وفي عصر التكنولوجيا وثورة السوشيال ميديا فإن التعرف على الحياة الخاصة للفنانين أصبح أكثر سهولة نظرًا لما يُشاركوه من معلومات على صفحاتهم ومواقعهم الخاصة.

يذكر أنه معروف عن الفنان حسين فهمي أنه كثير العلاقات العاطفية ويبدو ذلك واضحًا من حجم الصور التي يُشاركها على صفحاته الخاصة وما يُنشر عنه في المجلات الفنية المصرية والعربية وحتى العالمية، ويبلغ عدد زيجات الفنان حسين فهمي ست زيجات بعضهم كانت من الوسط الفني والبعض الآخر من خارجه لكنه كثيرًا ما كان يخرج من تلك العلاقات بالفشل والمشاكل التي يتم تداولها على المواقع الفنية.

زوجات حسين فهمي بالاسماء

ما عرف عن الفنان حسين فهمي أنه تزوج ست مرات، وعلى الصعيد الفني يُلقب بدنجوان السينما المصرية حيثكان المخرجين يحصرون أدوراه في الأدوار الرومانسية نظرًا لجاذبيته ووسامته والكاريزما التي يتمتع بها، ومن الأسماء التي ارتبط بها حسين فهمي:

  • نادية محرم وهي سيدة من خارج الوسط الفني وقد أنجب منها اثنين من أبنائه هما نيرة ومحمود
  • ميرفت أمين حيث كثيرًا ما ظهر معها في الأفلام السينمائية في أدوار رومانسية وكانت نتيجة الزواج ابنتهما منة الله
  • نينا، وهي سيدة من خارج الوسط الفني وعرفت بأنها ابنه أحد السفراء الأجانب في مصر ولم يُنجب منها أطفالًا
  • هالة فتحي وهي خبيرة كمبيوتر أيضًا لم يُنجب منها أطفالًا وانتهت علاقتهما سريعًا
  • لقاء سويدان وهي فنانة مصرية وانتهت علاقتهما بالانفصال
  • رنا القصيبي ويُقال أنها إحدى سيدات الأعمال في الخليج العربي وهي الابنة الوحيدة لعائلتها وتتمتع بثروة طائلة.

هل تزوج حسين فهمي من الفنانة أنغام

كثيرًا ما تداول رواد المواقع الاجتماعية في الأشهر الأخيرة خبر مفاده ارتباط الفنان والممثل  المعروف حسين فهمي بالمطربة أنغام وقد ذاع الخبر في الوقت الذي تواجد فيه فهمي في الدورة الحادية عشر من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية خلال مارس 2022 الماضي.

هذه الأخبار التي تم تداولها تم التحقق من عدم صحتها ونفى الفنانين ارتباطهما وأن وجودهما في المهرجان بسبب التكريم وليس لأي أسباب شخصية خاصة وسرعان ما خمدت عاصفة الاشاعات على مواقع التواصل الاجتماعي.