موعد مباراة ريال مدريد وليفربول

محاسن مهدي
منوعات
محاسن مهديآخر تحديث : السبت 21 مايو 2022 - 1:16 مساءً

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول، يُتابع عشاق الرياضة في العالم بشغف كبير المباراة التي ستجمع أقوى الفرق في عالم الساحرة المستديرة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوربا، وتأتي هذه المباراة بعد فوز الفريق الملكي الإسباني على مانشستر ستي الإنجليزي وفوز ليفربول على فريق فياريال الإسباني بنتيجة 5-2 في مباراتي الذهاب والإياب.

دوري أبطال أوروبا

يُعتبر واحدًا من أهم البطولات في عالم الساحرة المستديرة على المستوى العالمي ويهتم المتابعون لكرة القدم بالالتفاف حول النتائج النهائية والتي على إثرها يتم التقابل بين أفضل الفرق والتي تبدأ بالتصفيات من الربع وصولًا إلى النصف النهائي والنهائي.

يقوم على تنظيم البطولة سنويًا الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وذلك منذ بداية التأسيس لها في منتصف خمسينيات القرن الماضي وتحديدًا عام 1955، وعلى مدار السنوات التالية بدأت تتوسع حتى شهدت في العام 1990 دمج مرحلة المجموعات الذهاب والإياب بالإضافة إلى زيادة عدد الفرق وبعدها بثلاث سنوات تحولت من كأس أوروبا وكأس أبطال أوروبا إلى دوري أبطال أوروبا وأصبحت البطولة تضم قرابة 32 ناديًا يتنافسون على مدى أشهر وصولًا إلى النهائي.

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

شارف دوري أبطال أوروبا والممتد منذ أشهر على الانتهاء وذلك بعد تأهل العديد من الفرق الرياضية في النصف النهائي والدورات التي تلته ونتج عنها أخيرًا مواجهة فريق ليفربول مع ريال مدريد.

ويتابع عشاق الرياضة بشغف كبير ما يُمكن أن تُسفر عنه الجولة النهائية خاصة في ظل قوة الفريقين ففريق ريال مدريد تمكن من حصاد اللقب في دوري أبطال أوروبا قرابة الـثلاثة عشر مرة، فيما الفريق الإنجليزي حصد ستة كؤوس أوروبية مما يزيد حدة المنافسة بين الفريقين للحصول على اللقلب والتتويج النهائي بالكأس.

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول

بعد انتهاء المباريات التي تقابل فيها الفريق الملكي ريال مدريد مع مانشستر ستي الانجليزي والمباريات التي جمعت بين ليفربول وفياريال وتحقيق الملكي وليفربول الفوز على الفرق الأخرى في مباراتي الذهاب والإياب، ضرب الفريقين موعدًا للالتقاء في نهائيات الدوري الأوروبي 2021 – 2022 وذلك في يوم الثامن عشر من مايو الجاري وستُقام المباراة على ملعب سان دو ني بالعاصمة الفرنسية باريس.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا

بعد الإعلان عن موعد المباراة المرتقب بين الفريقين الإنجليزي والإسباني في نهاية دوري أبطال أوروبا والذي من المنتظر أن تتم في يوم السبت القادم الثامن والعشرين من مايو الجاري فإن المتابعين والمهتمين بمشاهدة المباراة بدئوا بالتساؤل عن القنوات الناقلة للتمكن من المتابعة والمشاهدة أولًا بأول خاصة في ظل عدم القدرة على الوصول إلى الملعب في العاصمة الفرنسية باريس.

وتم الإعلان أن شبكة قنوات بي ان سبورتس هي من ستقوم بنقل المباراة للمتابعين لها في الوطن العربي وشمال افريقيا.