سناب عبدالرحمن الدخيل زوج نجلاء الودعاني

محاسن مهدي
السعودية
محاسن مهديآخر تحديث : السبت 21 مايو 2022 - 1:55 مساءً

سناب عبدالرحمن الدخيل زوج نجلاء الودعاني، أثار اعلان اللاعب الرياضي عبد الرحمن الدخيل نبأ زواجه الكثير من التساؤلات حوله وحول عروسه فتصاعد البحث عنهما على مؤشرات البحث في الخليج والعالم العربي وذلك في إطار ارضاء حالة الشغف بالتعرف على الحياة الخاصة باللاعب المميز والذي استطاع أن يحفر اسمه بإنجازات كبيرة على المستوى الرياضي منذ احترافه اللعب في النوادي السعودية.

من هو عبد الرحمن الدخيل ويكيبيديا

لمع اسم عبد الرحمن الدخيل في الساحة الرياضية وذلك بعد احترافه اللعب في الأندية الرياضية السعودية منذ العام 2015 فقد لعب في البداية مع النادي العربي حتى العام 2017 ومن ثم انتقل إلى النادي الحزم السعودي واستطاع أن يُحقق معه الكثير من النجاحات على المستوى المحلي والخليجي والاقليمي.

ويبلغ عبد الرحمن الدخيل قرابة الـ 26 عامًا فهو من مواليد النصف الثاني من التسعينيات في منطقة عنيزة بالمملكة العربية السعودية حيث تلقى العلوم المختلفة هناك ومن ثم تابع شغفه الرياضي بالانضمام والمشاركة في المباريات الخاصة بكرة القدم.

زواج عبد الرحمن الدخيل

أعلن اللاعب في نادي الحزم السعودي أنه تزوج من نجلاء الودعاني والمعروفة في الخليج العربي، وهي ناشطة سعودية مهتمة بتقديم برامج عن السفر والتنقل والترحال على قنواتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي ولها متابعين كثر من مختلف المناطق السعودية والبلاد الخليجية والعربية على حد سواء.

ونشر الدخيل على صفحته على انستغرام العديد من الصور التي جمعته بزوجته مؤكدًا أن علاقتهما تكللت بالرباط المقدس داعيًا المتابعين بتمني السعادة الدائمة لهما.

سناب عبدالرحمن الدخيل زوج نجلاء الودعاني

بعد زواج لاعب كرة القدم السعودي عبد الرحمن الدخيل من مشهورة المواقع الاجتماعية في السعودية نجلاء الودعاني بدأت محركات البحث تشتعل بالتساؤل حول صفحاته الخاصة على المواقع الاجتماعية للتعرف على المزيد من المعلومات حوله وبرز البحث عن سناب عبد الرحمن الدخيل على أعلى قوائم البحث في الخليج العربي عمومًا حيث يهتم الشباب من متابعيه بالتعرف على تفاصيل حياته اليومية التي يُشاركها إياهم عبر تقنية الفيديوهات القصيرة.

كم عمر نجلاء الودعاني زوجة اللاعب عبد الرحمن الدخيل

حالة من الصدمة شهدها متابعي اللاعب عبد الرحمن الدخيل بعد الكشف عن ارتباطه بالناشطة السعودية نجلاء الودعاني ويعود سبب تلك الصدم إلى فارق العمر بينهما حيث يتجاوز الخمس سنوات إذ تبلغ الودعاني 31 عامًا كونها من مواليد العام 1991 بينما يصغرها عبد الرحمن الدخيل المولود في العام 1996 وتحديدًا في 26 مايو والذي سيحتفل بيوم ميلاده خلال الأيام القادمة برفقة زوجته.

ونشرت الودعاني عددًا من صور الخطوبة التي تمت في التاسع عشر من مايو الحالي على حسابها على سناب شات متمنية من المتابعين أن يدعو لها بالتوفيق والسعادة مع زوجها المستقبلي الذي اختاره بقلبها وعقلها معًا ورأت فيه كل مقومات فارس الأحلام خاصتها.