من هو هشام ربيع زوج بوسي ويكيبيديا

محاسن مهدي
منوعات
محاسن مهديآخر تحديث : الإثنين 23 مايو 2022 - 10:14 صباحًا

من هو هشام ربيع زوج بوسي ويكيبيديا، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور زفاف النجمة المصرية بوسي حيث احتفلت بالأمس 22 مايو بحفل زفافها على هشام ربيع أحد مصففي الشعر الرجالي في مصر، وكان الإعلان عن زواج الثنائي ربيع وبوسي مفاجئة للجميع حيث لم يُخبرا أحدًا بارتباطهما في وقتٍ سابق، وهو ما دعا الكثير من المغردين ورواد المواقع الاجتماعية للتساؤل حول ربيع ومدة العلاقة التي ارتبط بها بالفنانة بوسي قبل إعلان الزفاف..

حفل زفاف المطربة بوسي وهشام ربيع

اختارت المطربة بوسي أن يكون يوم 22 مايو مميزًا في حياتها حيث أعلنت خلاله زفافها على مصفف الشعر هشام ربيع في أشهر الفنادق بالقاهرة، وتناقل رواد المواقع الاجتماعية بعضًا من صور الزفاف ومقاطع الفيديو القصيرة والتي ظهرت فيها بوسي سعيدة بهذا الزواج والتقط لها البعض مشاهد من الزفة الشعبية وهي تُطلق الزغاريد ابتهاجًا بزفافها.

يذكر أن بوسي كانت تربطها علاقة صداقة قوية بهشام ربيع غير أنها لم تُلمح أبدًا إلى تحول الصداقة إلى حالة عاطفية ُمكن أن تنتهي بالزواج معتبرة ذلك أمر شخصي، فيما جاء الإعلان عن ارتباطهما بالزواج من قبل خبيرة التجميل ناريمان ربيع شقيقة هشام والتي نشرت على انستغرام صورة تجمعها بالثنائي قبل ساعات قليلة من الزفاف متمنية لهما السعادة والحياة الطيبة.

المطربة بوسي السيرة الذاتية

تعتبر بوسي واحدة من أبرز مطربي الفن الشعبي في مصر وهي من مواليد العام 1981 وقد اشتهرت بشغفها بالغناء منذ نعمة أظافرها والتحقت بالغناء في الملاهي في بداية الأمر ومن ثم استطاعت أن تُطور موهبتها حتى انطلقت بقوة في عام 2012 من خلال أغنيتها الشهيرة “آه يا دنيا”

طورت بوسي من قدراتها الفنية في مجال التمثيل واستطاعت أن تُقدم أدوار مميزة على هذا الصعيد من بينها مسلسلحالة عشق ومن ثم مسلسل راس الغول وواكلينها ولعة وغيرها، كما قدمت عدد من الأفلام في السينما أبرزها فيلم عيال حريفة ويجعله عامر وعبدو موتة وغيرها.

من هو هشام ربيع زوج بوسي ويكيبيديا

بعد تناقل حفل الزفاف الرائع الذي تم في إحدى صالات أكبر الفنادق في القاهرة بدأ الكثير من محبي الفنانة بوسي بالبحث عن هوية زوجها وطبيعة العلاقة التي تربط بينهما وتم التعرف على الرجل بأنه أحد أهم مصففي الشعر الرجالي في مصر وقد ارتبط بعلاقة صداقة قوية مع عدد من الفنانين في الوسط كان أبرزهم خالد سليم وحمادة هلال.

يُعرف عن ربيع بأنه شخص طيب، ماهر في عمله جدًا، بالإضافة إلى صدقه في علاقاته المختلفة على المستوى الإنساني ولعل هذه الصفات جعلت المطربة بوسي تقترب منه حتى اتضح أن علاقتهما ستستمر طويلًا وقررا الزواج.

تفاعل رواد المواقع مع زفاف بوسي

على صعيد السوشيال ميديا فإن الكثير من الرواد تفاعلوا بحب كبير مع خبر الزفاف متمنين للمطربة الشعبية صاحبة أشهر الأغاني الشعبية في مصر السعادة الدائمة، وأشار بعض المتابعين أن بوسيأحدث عروس في الوسط الفني وأن نبأ زفافها أدخل السعادة للوسط بعد حالة الحزن التي اعترته بعد فقدان عدد من أعمدة الفن في مصر مثل الفنان سمير صبري.