من هو طليق نادين نجيم ويكيبيديا

محاسن مهدي
منوعات
محاسن مهديآخر تحديث : الإثنين 4 يوليو 2022 - 12:55 مساءً

من هو طليق نادين نجيم ويكيبيديا، تصاعد البحث عن الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم والتي شاركت النجم السوري تيم الحسن في مسلسل الهيبة الجزء الأول، وذلك في أعقاب ظهورها للمرة الأولى خلال المناولة الأولى لابنتها هافن، وتُعتبر المناولة الأولى في الديانة المسيحية سر من أسرار الكنيسة وطقس كنسي كاثوليكي يُخلد ذكرى العشاء الأخير لسيدنا عيسى مع طلابه وفقًا للمعتقدات المسيحية، وقد ظهرت نجيم مع ابنتها وهي إطلاله مميزة وقد شاركهما الاحتفال طليقها للمرة الأولى منذ انفصالهما فمن هو طليق نادين نجيم..

من هي نادين نسيب نجيم السيرة الذاتية

تُعد نادين نجيم من مشاهير النجوم على المستوى اللبناني والعربي حيث شاركت في العديد من الأعمال الدرامية التي حققت في السنوات الأخيرة انتشارًا واسعًا في العالم العربي عبر الفضائيات المختلفة.

ونجيم من مواليد منطقة الأشرفية بالعاصمة اللبنانية بيروت فيما تعود جذورها إلى البقاع في بلدة دوريس البقاعية، أنهت دراستها في مجال إدارة الأعمال ومن ثم بدأت حياتها المهنية في مجال عرض الأزياء وفي العام 2004 شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان وحازت على اللقب.

اتجهت إلى التمثيل في العام 2009 بترشيح من الكاتب شكري فاخوري وكانت أول تجربة فنية لها في الدراما من خلال مسلسل خطوة حب عام 2010 وحازت فيه على جائزة الموريكس دور، ومن ثم توالت أعمالها الفنية فقدمت رجال الحسم، أجيال، وعشق النساء، وسمرا وطريق وخمسة ونص وكان آخر أعمالها صالون زهرة والذي حقق نجاحًا كبيرًا على المستوى اللبناني والعربي.

من هو طليق نادين نجيم ويكيبيديا

معروف أن الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم كانت قد ارتبط بالزواج من هادي أسمر وأنجبت منه ابنتها هافين وابنها جيوفاني ، ومن خلال المعلومات المتوفرة عن أسمر فهو لاعب بوكر وقد اقترنا بالزواج في العام 2012 بعد رحلة طويلة من التقارب العاطفي وأنجبت هافن في العام 2013 بينما أنجبت ابنها جيوفاني بعدها بعام 2014.

استمرت علاقة نادين وهادي اسمر على حال الاستقرار والمحبة حتى العام 2019 وتحديدًا في سبتمبر حيث أعلنت عبر قنواتها الخاصة على الشبكات الاجتماعية أنهما انفصلا بشكل ودي، ولعل ظهور هادي أسمر في المناولة الأولى لابنتهما هافين يُشير إلى استمرار العلاقة الودية بينهما وأنهما مهتمان باللقاء في المناسبات العائلية المختلفة.

ما هي ديانة نادين نجيم

يُعرف عن الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم أنها تُدين بالديانة المسيحية وتعتقد بالمعتقدات الخاصة بالطائفة الكاثوليكية في لبنان، وعلى الرغم من أن البعض قد تفاجأ بمسيحية نجيم حيث يعتقد الكثيرون أنها تُدين بالإسلام إلا أنها لم تُخف ذلك وكثيرًا ما كانت تظهر في الاحتفال والأعياد الخاصة بالمسيحيين وتنشر صور لها من تلك الاحتفالات على مواقع التواصل الاجتماعي.

احتفال نادين نجيم بالمناولة الأولى لابنتها

مؤخرًا تم الكشف عن صور تظهر فيها الفنانة نادين نسيب نجيم مع ابنتها هافن وهي تقوم بطقوس كنسية تُعرف باسم المناولة الأولى وهو طقس احتفالي يتم فيه تناول الطفل عقب بلوغه، ويُمنح سر من أسرار الكنيسة، وتُعتبر المناولة الأولى في المذهب الكنسي الكاثوليكي ركيزة أساسية من شعائر الكنيسة.

وبدت نجيم وابنتها بإطلالة مميزة حيث ارتديتا الأبيض وشاركهما في الاحتفال طليق نجيم للمرة الأولى منذ انفصالهما وتم تسريب العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي تُظهر العائلة ترقص وتلهو بشكل حماسي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بتداوله.