من هو زوج اية مدحت العدل

محاسن مهدي
منوعات
محاسن مهديآخر تحديث : الأحد 29 مايو 2022 - 11:33 صباحًا

من هو زوج اية مدحت العدل، على مدار الأيام الماضية اشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي بصور وفيديوهات قصيرة من حفل زفاف اية ابنه الكاتب والمؤلف مدحت العدل والذي عرفه الجمهور المصري والعربي من خلال أعماله المختلفة في الدراما والسينما المصرية، وعلى الجانب الآخر اهتم عدد كبير من الفضوليين بالتعرف على هوية زوج آية وتفاصيل ارتباطهما من اللحظة الأولى وصولًا إلى الزفاف الأسطوري الذي شارك فيه عددًا كبيرًا من نجوم الفن المصري من أبرزهم محمد رمضان ويسرا، فمن هو زوج آية ابنة مدحت العدل..

مدحت العدل ويكيبيديا

يعرف الوسط الفني العربي مدحت العدل بأنه أبرز الكتاب والمؤلفين للأعمال الدرامية والسينمائية المصرية بينما المجتمع المصري يعرفه بأنه شقيق الفنان الراحل سامي العدل صاحب الأدوار الشريرة على الشاشة الصغيرة.

ومدحت العدل كاتب ومؤلف مصري من مواليد الخمسينيات من القرن الماضي ويبلغ من العمر حاليًا 71 عامًا تقريبًا استطاع أن يُحقق نجاحًا على المستوى الفني من خلال الأعمال المختلفة التي كتبها للسينما والتلفزيون والتي عاجلت العديد من القضايا الشائكة في المجتمعات العربية والمجتمع المصري تحديدًا.

كان من أبرز أعمال في الدراما التلفزيونية مسلسل محمود المصري عام 2005 حيث حقق نجاحًا كبيرًا فضلًا عن مسلسل حارة اليهود في العام 2015 ، ومسلسل الشوارع الخلفية  والعندليب الذي وثق فيه تفاصيل حياة الفنان الراحل عبد الحليم حافظ في إطار سيرة ذاتية.

من هو زوج اية مدحت العدل

في الأيام الأخيرة اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار احتفال الكاتب مدحت العدل بزواج ابنته آية على الشاب عمر شطا وهو من خارج الوسط الفني.

وقد اجتمع الثنائي على مد سنوات في إطار الصداقة ومن ثم قررا استكمال الرحلة بالزواج وتكوين أسرة، وقد شارك في الحفل الذي ضجت به الساحة المصرية عدد من النجوم والفنانين من داخل وخارج مصر كان أبرزهم وليد توفيق وكارول سماحة من لبنان بالإضافة إلى حرص عدد من الفنانين المصريين الذين شاركوا في أعماله على مشاركته سعادته بزفاف ابنته آية.

من هي آية العدل

تُعرف آية بأنها الأقرب إلى والدها الكاتب والمؤلف مدحت العدل كيف لا وقد نظم فيها أحد قصائده تأثرًا بقبلة طبعتها على وجنته بينما كانت تهم بالذهاب إلى جامعتها ( الجامعة الأمريكية بالقاهرة)

علاقتها بوالدها خاصة جدًا وتتميز عن علاقته بأبنائه الاثنين الآخرين فهي الأصغر وقطعة السكر الأخيرة في العائلة، درست في الجامعة الأمريكية تخصص هندسة الكترونيات وأنهتها بنجاح في العام 2017 وقد ارتبطت بشاب منذ عامين من خارج الوسط الفني يُدعى عمر شطا وأخيرًا تم إقامة حفل زفافهما.

تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع حفل زفاف ابنه مدحت العدل

مع اعلان الكاتب مدحت العدل عن إقامة حفل زفاف ابنته الصغرى آية حيث كتب على صفحته الخاصة شبكات التواصل الاجتماعي :” ومضى قطار العمر .. آية ابنتي الصغرى والتي أتذكرها وأنا أعلمها قيادة الدراجات كأنه بالأمس تخرجت من الجامعة الأمريكية مهندسة إلكترونيات .. مبروك يا أجمل من في الوجود”، بدأ الرواد بالتفاعل مع الصور والفيديوهات التي كانت تنشر أولًا بأول من حفل الزفاف وقال المتابعون أن الفتاة أطلت في حفل زفاف أسطوري فيما علق الكثيرون عن حجم الود الذي أكنه الفنانون للعدل بمشاركته فرحته بزفاف ابنته وعبر فريق آخر عن التناغم الذي بدا واضحًا في الحركات والرقص ولغة العيون بين الثنائي عمر شطا وآية العدل متمنين لهما سعادة دائمة وحياة أسرية مستقرة.