رابط حجز تذاكر مسرحية إنتظار فرج في الكويت وموعد الحجز

أبرار شهوان
منوعات
أبرار شهوانآخر تحديث : الأحد 29 مايو 2022 - 12:49 مساءً

رابط حجز تذاكر مسرحية إنتظار فرج في الكويت وموعد الحجز ، يميل الكثير من الناس لمتابعة المسلسلات والمسرحيات وذلك بسبب الميل إلى المتعة والتسلية بعد الكثير من الأحداث الروتينية المملة، وكانت مسرحية انتظار فرج التي شغلت وسائل الإعلام بعد عرض عدد من اللقطات التي تشوق الجمهور لانتظار موعد عرضها.

رابط حجز تذاكر مسرحية انتظار فرج في الكويت وموعد الحجز

يتم الحجز لمشاهدة المسرحية من خلال رابط الكتروني خاص بها، والعمل على دفع ثمن التذاكر بحسا الحجز للمقاعد الأولى أو في أي مكان ، وكانت دولة الكويت تضم نخبة من نجوم  الخليج العربي الذين يمتازون برسم الضحكة والابتسامة على وجه الجمهور، وكانت مسرحية انتظار فرج من الأحداث التي نتعرض لها في واقع حياتنا بشكل يومي، وتم وضع رابط لحجز التذاكر لتسهيل وترتيب أمور المقاعد.

مسرحية انتظار وفرج وأحداثها

تدور أحداث المسرحية حول قصة البطلة اتحاد وأختها ازدهار اللتين تجمعهما علاقة بعد انقطاع لسنوات طويلة، بدأت بعدها في استعادة علاقاتها وصداقتها القديمة مع قريبها المسمى فرج، الذي كان تربطه علاقة خطوبة في الماضي مع أختها ، بعد ذلك تتصاعد حدة الأحداث والمواجهات بين الأختين عند اقتراب وصول فرج إلى البلاد، ومن هنا يبدأ التنافس بطريقة  كوميدية ومضحكة بين الأختين ويتم تسليط الأضواء عليهما.

أبطال مسرحية انتظار فرج

تقوم بدور البطولة في المسرحية نخبة من نجوم الصف الأول في الكويت، وشاركت في البطولة الفنانة حوراء إبراهيم والفنانة سالي سابا وتريز آل حامد ، وهي من قصة وتأليف فارعة السقاف وإخراج ويوسف البغلي، وشارك د. خليفة الهاجري كسينوغرافيا، وأشرف على تدريب الممثلين في أداء المسرحية، وكان يوجه لهم التعليقات اللازمة لتصويب بعض الأقوال في بعض المشاهد.

 موعد عرض المسرحية بانتظار فرج في الكويت

تم الإعلان عن موعد عرض المسرحية في أيام 6 و13 و20 من شهر يونيو القادم من عام 2022 والتي ستتم على مسرح في مقر أكاديمية لابا الواقعة في مدرسة القبلية التي تقع في منطقة القبلة بالكويت، وبعد الإعلان عن تنزيل الرابط الذي يتم من خلاله حجز تذاكر المسرح ، زاد البحث بين الكثير من الجمهور لمعرفة أسعار وثمن التذاكر الخاصة بتلك المسرحية، حيث تقوم الجهة المنظمة للمسرحية بتحديد الأسعار حسب مكان الحجز في أية مقاعد.

خطوات حجز مسرحية تنتظر في الكويت 2022

يتم الحجز لتذاكر مسرحية انتظار في الكويت من خلال الرابط الالكتروني الخاص بالجهة المنظمة لتلك المسرحية والتي وضحت أن عملية الحجز تتم من خلال عدة خطوات بسيطة يجب على الجمهور اتباعها، لضمن عملية الحجز بطريقة صحيحة وهي كالتالي:

  • الدخول إلى موقع وزارة الترفيه والثقافة في الكويت.
  • اختيار أيقونة لشراء التذاكر.
  • يتم تحديد تاريخ الإيداع المطلوب للمشاهدة.
  • حجز عدد وتوضيح فئة التذاكر.
  • يتم دفع ثمن التذكرة بطريقة إلكترونية.