كم عمر تالا صفوان

محاسن مهدي
منوعات
محاسن مهديآخر تحديث : الأربعاء 1 يونيو 2022 - 2:52 مساءً

كم عمر تالا صفوان، بعد انتشار وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كثيف في العالم العربي نتيجة الثورة التكنولوجية والمعلوماتية ظهرت العديد من الحسابات لشخصيات من الشباب والفتيات وسرعان ما تطورت تلك الحسابات لتكون محط أنظار فئات مختلفة من المجتمعات العربية، ومن بين تلك الشخصيات كانت تالا صفوان التي تقوم بإنتاج فيديوهات كوميدية وتنشرها لحظة بلحظة على قنواتها الخاصة على مواقع التواصل كسناب شات وتيك توك وغيرها فمن هي تالا صفوان وكم عمرها.

تالا صفوان – السيرة الذاتية

واحدة من الفتيات التي اشتهرت باستخدام مواقع التواصل في مشاركة يومياتها وتفاصيل حياتها مع متابعيها، يُتابعها على تيك توك قرابة الـ3 ملايين شخص من مختلف اقطار العالم.

وتالا فتاة سعودية من مواليد الألفية الثالثة وتحديدًا 2002، تُقدم محتوى يجذب فئات المراهقين والأطفال الذين يتملكهم الشغف بالحكايات الخارقة حيث تُقدمها بطريقة مميزة تجعل الجميع لا يُبعد نظره عن شاشة الجوال لمتابعتها.

كم عمر تالا صفوان

بحسب المعلومات المتوفرة حول تالا صفوان فهي من مواليد 2002 أي أنها في العشرين من عمرها وهي سعودية الجنسية، وتنشط على مواقع السوشيال ميديا ولها جمهور عريض على قنواتها الخاصة على سناب شات ، تيك توك، يوتيوب، وانستغرام وغيرها، وتقوم من خلال قنواتها الخاصة على مشاركة يومياتها والأحداث التي تمر بها وتوثيقها بالصوت والصورة لحظة بلحظة خاصة على قناة التيك توك وأحيانًا قد تحصد الكثير من الأموال بفعل المشاهدات التي تُحققها فيديوهاتها.

انستغرام تالا صفوان

تملك تالا صفوان عددًا من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة انستغرام حيث يُتابعها أكثر من 83 ألف متابع من السعودية والعالم العربي ويتفاعلون مع كل المقاطع والمنشورات والصور التي تضعها على صفحتها وفي بعض الأحيان يُوجهون لها انتقادات شديدة إذا كان المقطع المنشور سيء أو يتنافى مع الأخلاق والآداب العامة، وبدورها تقوم بالرد وأحيانًا تتعمد التجاهل .

انتقادات تالا صفوان

واجهت تالا صفوان الفتاة العشرينية عددًا من الانتقادات بسبب المحتوى الذي تُقدمه لفئة الأطفال والمراهقين وخلال العام الماضي 2021 تم الهجوم بشكل كبير على حساباتها على السوشيال ميديا بعدما خاضت تحدي لمشاهدة مقطع إباحي وقامت بإعادة نشره على صفحاتها المختلفة مما أثار غضب الكثيرون واتهموها بالانحطاط الأدبي والأخلاقي وطالبوها بحذف المقطع خاصة وأن غالبية متابعيها من الأطفال والمراهقين ومثل هذه المنشورات لا تتوافق مع ثقافتهم الاجتماعية والنفسية.

يذكر أن فكرة التحدي الذي نشرته صفوان تقوم على مشاهدة مشهد محدد من المسلسل الأمريكي Sex/Life ثم تصوير ردة الفعل على الكاميرا ونشر النتيجة عبر وسم يحمل اسم المسلسل.