من هو عاطف فوزي زوج سماح أنور

محاسن مهدي
منوعات
محاسن مهديآخر تحديث : الخميس 2 يونيو 2022 - 12:26 مساءً

من هو عاطف فوزي زوج سماح أنور، تداول رواد المواقع الاجتماعية عددًا من الأنباء تُشير إلى ارتباط سماح أنور بالفنان سمير صبري وأنه والد ابنها الوحيد أدهم، لكنها عادت لتُجدد نفيها الزواج من الفنان الراحل مؤكدة أن علاقتهم كانت ودودة جدًا وأكثر من صداقة ولكنها أبدًا لم تتطور إلى الارتباط بالرباط المقدس وقالت إن والد ابنها توفي منذ زمن بعيد ويُدعى عاف فوزي، فمن هو عاطف فوزي زوج سماح أنور .

سماح أنور ويكيبيديا

واحدة من أبرز الفنانات في الوسط الفني المصري ، وهي من مواليد العام 1965 والدتها الممثلة سعاد حسين ووالدها الأديب أنور عبد الله، وعلى الرغم من دراستها للغة الفرنسية إلا أنها لم تعمل بشهادتها واتجهت إلى التمثيل ومن ثم الإخراج.

في بداية أعمالها اتسمت بأدوار الحركة في السينما وادوار الفتاة المسترجلة في الدراما، انقطعت عن العمل الفني فترة زمنية طويلة منذ العام1998 حيث تعرضت لحادث مروري أثر كثيرًا على صحتها الجسدية وقدرتها على أداء أدوارها المعتادة ومنذ ذلك الحين اتجهت إلى مجال الإخراج وبقيت تؤدي بعض الأدوار المميزة في الدراما.

من هو عاطف فوزي زوج سماح أنور

تُعتبر الفنانة سماح أنور من الفنانات القلائل التي لا تستخدم السوشيال ميديا بشكل كبير إلا في الرد على بعض الإشاعات التي تُثار حولها أو لرد شبهة عن ابنها أدهم، والذي يبلغ من العمر الآن 20 عامًا أو ما يزيد، وفيما يتعلق بزواجها فقد أكدت للإعلامي عمرو الليثي أنها تزوجت مرة واحدة فقط وكانت ثمرة هذه العلاقة هي ابنها أدهم.

وحول اسم زوجها وعلاقته به أشارت إلى أنه يُدعى عاطف فوزي وقد ارتبط به بشكل عقلاني وأنجبت منه أدهم وأشارت أنه متوفي منذ أن كان أدهم عمره عامين ولم تتزوج بعده أبدًا.

هل تزوجت سماح انور من سمير صبري سرًا

نفت الفنانة سماح أنور قطعيًا في برنامج واحد من الناس أن تكون قد تزوجت بالفنان الراحل سمير صبري بالسر وأكدت أن العلاقة بينهما علاقة ودودة جدًا لكنها لم تتطور إلى الزواج وأوضحت أن الفنان الراحل كان ودودًا مع كل الفنانين في الوسط وكان يُتابع أخبارهم ويقوم بزيارتهم خاصة في المرض ولا يترك مناسبة إلا ويُشاركهم فيها وأفادت أن الراحل سمير صبري لم يترك في أي من السنوات ذكرى مولدها أو مولد ابنها أدهم تمر دون أن يُقيم احتفالًا صغيرًا ويُقدم لهما الهدايا.

كم عمر ادهم ابن سماح انور

كانت نتيجة تجربة الزواج التي خاضتها الفنانة المصرية سماح أنور أن أنجبت ابنها أدهم وقد توفي والده عاطف فوزي بينما لم يُتم عامين.

وصرحت الفنانة أن ابنها يجاوز العشرين الأن وهو كل شيء في حياتها ومرتبطة به ارتباطًا كبيرًا حتى إنها تعيش وتعمل من أجله فهو أهم شخص في حياتها بعد والديها وتحرص على إشراكه في كل كل تفاصيل حياتها وتأخذ برأيه كثيرًا في مختلف العروض التي تتلقاها.