حقيقة اصابة عمرو اديب وزوجته لميس الحديدي بفيروس كورونا، تداول رواد المواقع الاجتماعية في مصر خلال الساعات الأخيرة خبر إصابة عمرو اديب وزوجته لميس الحديدي بفيروس كورونا، وفي الوقت الذي لم يخرج فيه تصريح واضح من الشخصين على صفحاتهما بدأ الكثيرون يُشيرون إلى أن الأمر ليس أكثر من مجرد شائعة، خاصة وأنهما قد أُصيبا بالفايروس خلال يناير الماضي، فما هي حقيقة اصابة عمرو أديب وزوجته لميس الحديدي بفايروس كورونا.

من هي لميس الحديدي زوجة عمرو أديب

من مواليد 1969، يألف الجمهور العربي وجهها من خلال الشاشات الفضائية التي تُطل عليها بالعديد من البرامج الحوارية الجريئة وآخرها برنامج “كلمة أخيرة”.

والحديدي من خريجي كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، غير ان شغفها بالعمل الإعلامي جعلها تتجه إلى تقديم البرامج وساعدها على ذلك عملها في المجال الصحفي لأكثر من 20 عامًا فضلًا عن حصولها على درجة الماجستير في الصحافة عام 1991 .

كانت أول تجاربها مع التلفزيون وتقديم البرامج خلال العام 2005 حيث قدمت برنامج من قلب مصر على مدار ثلاث أيام في الأسبوع واستمرت بتقديمه حتى العام 2011 وحدوث الثورة وسقوط النظام المصري، إذ اختفت عن الأضواء وقتها قليلًا ثم عادت إلى الواجهة واهتمت حين ذاك بتغطية أحداث تنحي الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك.

هل أصيب عمرو اديب بكورونا من قبل

مع بداية العام الحالي 2022 أعلن الإعلامي همرو أديب عن اصابته وزوجته لميس الحديدي بفايروس كورونا المستجد وقال أديب في تدوينة على صفحته الشخصية أنا ولميس عندنا كورونا، الحمد لله الأعراض بسيطة وخفيفة، فاصل قصير ونواصل ارجوكم ادعوا معنا.

وعلى الرغم من الإصابة السابقة إلا أنها لم تُنجيهم من تجددها حيث أعلن أمس الجمعة عن إصابته مجددًا بالفايروس وأكد أنه سيتوقف عن العمل الإعلامي والظهور على الشاشة بالإضافة إلى زوجته لحين التعافي من الفايروس وقال على صفحته الخاصة ذات الجملة :” فاصل قصير ونعود إليكم”.

وطالب أديب المتابعين له ولزوجته لميس بالدعاء لهما خاصة وأن الأعراض مازالت بسيطة وفي بدايتها.

حقيقة اصابة عمرو اديب وزوجته لميس الحديدي بفيروس كورونا

وفقًا لما نشر الإعلامي عمرو أديب على صفحته على تويتر فإنه تم التأكد من إصابته ولميس الحديدي زوجته الثانية بالفايروس حيث أشار أنهما سيوقفان بث برامجهما على الشاشات لحين التعافي والعودة إلى الظهور من جديد.

ودعا أديب المتابعين له بالاستمرار في الدعاء لهما ليتجاوزا المحنة التي يتعرضان لها للمرة الثانية على التوالي وأشار أن الأعراض ما زالت بسيطة وفي البداية آملًا ألا تتطور وألا يُعانيان من تبعاتها على صحتهما.