هل أنطونيو روديجر مسلم، يهتم رواد المواقع الاجتماعية بالتعرف على السمات الشخصية وتفاصيل الحياة الخاصة بالمشاهير من باب الشغف والفضول حولهم ومن بين المعلومات التي يبحثون عنها الديانة، وفي الآونة الأخيرة تصاعد البحث عن دانة انطونيو روديجر هل هو مسلم أم مسيحي، فما هي ديانته.

من هو انطونيو روديجر

واحد من لاعبي كرة القدم في نادي ريال مدريد والمنتخب الألماني، وهو من مواليد التسعينيات، غالبًا ما يلعب في مركز الدفاع.

كانت أولى خطواته في المهنية في الأندية الكروية مع نادي شتوتغارت الألماني، ومن ثم في العام 2015 التحق بنادي روما على سبيل الإعارة إلى أن تم شرائه من قبل النادي في العام التالي وذلك بصفقة قيمتها 9 مليون يورو.

في العام 2017 وقع عقدًا مع نادي تشيلسي وكانت قيمة الصفقة 27 مليون جنيه استرليني واستطاع أن يُحقق الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي آنذاك

في العام 2021 حقق الفوز ايضًا في الدوري الأوروبي خلال الموسم الثاني وكذلك في دوري أبطال أوروبا، تعرض للإصابة في العام 2016 وأثر ذلك على وجوده في الساحة الكروية فغاب عن مباراة بطولة أمم أفريقيا لكنه ما لبث أن عاد إليها في العام 2017 وحصل على كأس القارات.

ما هو موقع روديجر في الملعب

منذ بداية احترافه يلعب روديجر في مركز الدفاع مع مختلف الأندية التي يُشارك فيها، وعلى الرغم من ذلك فإنه معروف في الوسط الرياضي بأنه دفاع متعدد الاستخدام يملك القدرة على اللعب كظهير في الجناحين ايضًا.

تم وصفه بالمدافع الطويل والسريع، ويُشير إليه نادي تشيلسي بأنه “قاطع كرات صعب” وذو حضور قوي في الرأسيات، ويُشير البعض الآخر إلى أنه يُحقق السيطرة على الملعب بأسلوبه العدواني في الملعب وقدرته على إدارة التمريرات لزملائه في الفريق.

هل أنطونيو روديجر مسلم

البحث عن ديانة روديجر من أكثر التساؤلات التي تتصاعد على المؤشرات في ألمانيا والعالم العربي والبلاد الإسلامية تحديدًا، وبحسب البيانات في السيرة الشخصية للاعب الألماني فإنه يُدين بالديانة الإسلامية منذ الولد حيث أنه ولد لأبوين مسلمين في برلين فوالده هو ماتياس بينما والدته تُدعى ليلى وهي سيراليونية.

يُعرف عن اللاعب روديجر أنه مناهض للعنصرية وكثيرًا ما يُناقش تجاربه مع العنصرية في العديد من المقالات واللقاءات الإعلامية المختلفة، كما أنه يُحاول أن يجد الطرق المناسبة لمحاربتها.

روديجر لاعب ريال مدريد الجديد

تم الإعلان من قبل فريق ريال مدريد أنه استطاع أخيرًا ضم اللاعب الألماني إلى صفوفه عبر صفقة قوية عرفت بصفقة الانتقال الحر وأشارت المصادر أنه سيبقى مع النادي الملكي على مدار أربع مواسم قادمة وعلمنا أن النادي الملكي سيُقيم مؤتمرًا صحفيًا في العشرين من يونيو/ حزيران الجاري وسيعمل خلاله على تقديم روديجر كأحد أهم لاعبيه الجدد.

يذكر أن اللاعب الألماني والذي تميز بالعديد من الصفات الشخصية والمهارات الرياضية في الملعب كان هدفًا للعديد من الأندية حيث حاول نادي بايرن ميونخ الحصول عليه بالإضافة إلى نادي يوفنتوس وبرشلونة فضلًا عن محاولات باريس سان جيرمان بالتعاقد معه..