حقيقة إغلاق شاطئ أنجفه بعد غرق ثلاثة أشقاء أطفال في الكويت، حالة من الخوف اعترت المواطنين في الكويت وخاصة في المناطق القريبة من شاطئ أنجفه بعد أن لقيّ ثلاث أطفال مصرعهم أثناء رحلة استجمام على الشاطئ، وتداول الرواد الاجتماعين على الشبكات المختلفة قصة غرق الأطفال الثلاثة مطالبين الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات اللازمة التي تمنحهم وأطفالهم الأمان.. فما هي الإجراءات التي تم اتخاذها وما هي حقيقة إغلاق الشاطئ أمام المصطافين.

شاطئ أنجفه في الكويت

يُعد من أجمل الشواطئ التي تجذب المصطافين في الكويت نظرًا لما يتمتع به من مميزات على المستوى الموقع وعلى مستوى الهدوء والخدمات التي يُقدمها، ويقع الشاطئ بالقرب من منطقة سلوى على الطريق الدائري السادس بالكويت.

وفي أروقته يُمارس المصطافين من السياح والمواطنين مختلف الرياضات الصحية كالمشي على الشاطئ كما يستمتعون بأجواء عائلية حيث يوجد أماكن مخصصة للشوي فضلًا عن الأماكن المخصصة لألعاب الأطفال.

تفاصيل ما حدث في شاطئ انجفه الكويت

صدم المواطنون في الكويت خلال الساعات القليلة الماضية بالحديث عن غرق ثلاث أطفال أشقاء في لحظة واحدة ابتلعهم الشاطئ الأكثر قربًا لأنفسهم والذي طالما شعروا بالأمان والاستمتاع، وفي التفاصيل فقد قامت والدة الأطفال الثلاثة بإبلاغ بفقدانهم بينما كانوا يستمتعون بالسباحة على الشاطئ.

وتُشير المعلومات أن الشرطة توجهت مع فرق الانقاذ على الفور إلى الشاطئ المذكور وتم استخراج الأطفال الثلاثة وتقديم إجراءات الاسعافات الأولية إلا أنهم فارقوا الحياة، والأطفال الثلاثة هم فتاتين من مواليد العام 2010 و2012  وولد من مواليد العام 2015

تفاعل رواد المواقع الاجتماعية مع حادثة الغرق في الكويت

سادت حالة من الحزن في الكويت واتشحت المواقع الاجتماعية خاصة تويتر وفيس بوك بالسواد وشارك العديد من الرواد منشورات تُعبر عن مشاطرتهم والدة الأطفال الثلاثة الذين غرقوا في شاطئ أنجفة  الألم، وكتب أم فهد : ” لا حول ولا قوة إلا بالله ، المصاب جلل، وفاة ثلاث أطفال أشقاء غرقًا في أنجفة، اللهم نسألك الصب والثبات لأمهم”، فيما أشار أحد الحسابات على تويتر ويحمل اسم حمد السريع أن الأطفال الثلاثة هم بنتين احداهما من مواليد 2010 والأخرى من مواليد 2012 بالإضافة إلى أخوهم الأصغر وهو من مواليد 2015 وقال إن والدتهم هي من أبلغت الشرطة والتي توجهت بقيادة الاطفاء والإسعاف إلى المكان واستخرجت جثامين الأطفال وتابع في منشوره بالدعاء لأهلهم قائلًا :” الله يصبر أهلهم ولا حول ولا قوة إلا بالله”.

حقيقة إغلاق شاطئ أنجفه بعد غرق ثلاثة أشقاء أطفال في الكويت

بعد تداول الأخبار المحزنة عن وفاة ثلاث أشقاء غرقًا في شاطئ أنجفه بالكويت أشار العديد من رواد المواقع الاجتماعية إلى إغلاق الشاطئ فهل فعلًا قامت المؤسسات الرسمية بالكويت بإغلاقه؟

ما رشح من معلومات أوردتها وزارة الداخلية أنه تم إغلاق الشاطئ أمام المصطافين وذلك من أجل استكمال التحقيقات في الحادث الذي أدى إلى غرق الأطفال الثلاثة خاصة وأنها ليست الحادثة الأولى، وأشار مصادر رسمية أن الشاطئ مغلق وسيبقى على حاله لحين التأكد من توافر كافة معدات الأمن والسلامة الخاصة بالشواطئ والتي تُسهم في التقليل من حوادث الغرق.