ديانة رانيا يوسف مسلمة ام مسيحية

محاسن مهدي
2022-06-05T12:45:14+03:00
منوعات
محاسن مهديآخر تحديث : الأحد 5 يونيو 2022 - 12:45 مساءً

ديانة رانيا يوسف مسلمة ام مسيحية، استمتع دائمًا بإقامتي في فندق حياة ريجنسي، شم البحر واشعر بالسماء ودع روحك تطير، وغيرها كانت جملة من التدوينات التي نشرتها مع صور جريئة جدًا الفنانة رانيا يوسف على صفحتها الخاصة في موقع التدوينات القصيرة تويتر، ومن ثم تناقلها الرواد على صفحاتهم متسائلين عن بعض المعلومات الخاصة بالفنانة المثيرة للجدل في شخصيتها وفي حريتها الشخصية من حيث ارتداء ملابس أقل ما يُقال عنها أنها “فاضحة” حيث تُعري مناطق مختلفة من جسدها، وكان السؤال الأبرز ردًا على هذه المشاهد هو عن ديانتها هل مسلمة أم مسيحية؟

من هي رانيا يوسف

ولدت رانيا يوسف بعد حرب أكتوبر عام 1973 وتحديدًا في ديسمبر من ذات العام، نشأت وترعرعت في القاهرة لأبوين مصريين فالأب ضابط بينما الأم تعمل مضيفة طيران وقيل أنها سودانية.

بعد حصولها على الثانوية العامة من مدرسة سانت كلير التحقت بكلة الآداب بجامعة القاهرة وحصلت منها على شهادة الليسانس في قسم اللغة الإنجليزية.

الحياة الفنية لرانيا يوسف

حين تخرجت لجأت سريعًا إلى العمل فظهرت في عدد من عروض الأزياء المحلية وهو ما أتاح لها الفرصة للحصول على عرض لتصوير عدد من الاعلانات التجارية.

في بداية التسعينيات اتجهت إلى التمثيل في التلفزيون والسينما وحصلت آنذاك على عدد من الأدوار الصغيرة في مسلسل العقاب، ثم في العام 1994 خاضت تجربة التمثيل السينمائي من خلال فيلم الناجون من النار، وفي العام 1997 شاركت في فيلم دمي ودموعي وابتسامتي مع شريهان وكان الفيلم من تأليف الراحل إحسان عبد القدوس ومن إخراج تيسير عبود .

كانت انطلاقتها الحقيقة في الألفية الثالثة حين ظهرت مع الفنان الراحل نور الشريف كزوجة لابنه سعيد الذي قام بدوره الفنان مصطفى شعبان ومن ثم واصلت صعود سلم النجومية من خلال مسلسل العطار والسبع بنات ومن ثم توالت عليها العروض للمشاركة في السينما والتلفزيون فقدمت للدراما موجة حارة، نيران صديقة، وكأنه امبارح، والسبع وصايا وعيون القلب ومن أعمالها الأخيرة في الدراما كان مسلسل المماليك مع بيومي فؤاد ومجموعة من النجوم في مصر وقوبل بنجاح كبير.

ديانة رانيا يوسف مسلمة ام مسيحية

تُعتبر الديانة من الأمور الهامة التي يحرص متابعي الفنانين التعرف عليها، وفيما يتعلق بالفنانة رانيا يوسف يُمكن القول أن ديانتها الإسلام، ولكنها من الشخصيات المتحررة من القواعد التي يفرضها المجتمع الاسلامي على المرأة من حيث الاحتشام في اللباس وعلى الرغم من أن الكثير من الفنانات يحذون حذوها إلا أنها تبقى الأكثر هجومًا من قبل المتابعين بسبب ملابسها الفاضحة والتي تكشف عورة جسدها تحت طائلة الحرية الشخصية.

من هو زوج رانيا يوسف

من خلال المعلومات التي تم جمعها حول الفنانة المصرية رانيا يوسف والتي قاربت على إنهاء عقد عمرها الخامس باعتبارها من مواليد 1973 فقد تم التعرف على أنها متزوجة وزوجها هو طارق عزب، غير أنها تزوجت أيضًا من محمد مختار ولها منه ابنتين هما ياسمين ونانسي بينما لا يُعرف إن كانت قد أنجبت من زوجها طارق عزب أم لا فقط يُشار إلى أنها انفصلت عنه في العام 2018.