من هو زوج الفنانة انغام

محاسن مهدي
منوعات
محاسن مهديآخر تحديث : الإثنين 6 يونيو 2022 - 12:06 مساءً

من هو زوج الفنانة انغام، كُثر هن الفنانات اللاتي احترفن الغناء في مصر والعالم العربي، لكن من بينهن يبقى عددًا محدودًا يخلد في الذاكرة لأسباب مختلفة بعضها يتعلق بالكلمة التي ينطق بها وارتباط معناها بشيء ما في نفس المستمع، وبعضها يتعلق باللحن الموسيقي وانطراب أذن المستمع إليه والبعض الآخر يتعلق بالحنجرة الذهبية التي يمتلكها صاحب الكلمة واللحن فيعمل على استقرارهما في القلب والروح معًا، وتُعد الفنانة أنغام واحدة من أولئك الفنانات القليلات التي تُخلدهم الذاكرة على المستوى الطربي، وعلى المستوى الشخصي فإن ما يُشاع حول حياتها الخاصة وتعدد أزواجها يجعلها ايضًا حاضرة في الذاكرة وعلى المواقع الاجتماعية فمن هو زوج الفنانة أنغام.

من هي أنغام ويكيبيديا

هي واحدة من الفنانات القلائل التي ارتبط بها المشاهد والمستمع المصري والعربي، إذ لم تأتٍ يومًا بأغنية دون معنى أو لحن لم يمس القلب.

ولدت أنغام لأبوين مصريين فوالدها الموسيقار محمد علي سليمان وعمها الفنان الراحل عماد عبد الحليم ومن هنا يُمكن القول أن موهبتها في الغناء كانت بالفطرة والوراثة معًا.

منذ صغرها أدت العديد من الأغاني الكلاسيكية لكبار الفنانات كأم كلثوم وليلى مراد إلا أنها ومع مطلع التسعينات بدأت بالتخلي عن اللون الكلاسيكي والنزوع إلى اللون الشبابي والموجة المعاصرة وقدمت العديد من الأغاني التي نجحت نجاحًا كبيرًا وشاركتها في بعضها أختها غير الشقيقة غنوة سليمان.

كم مرة تزوجت الفنانة انغام

تعددت زيجات الفنانة أنغام على مدار مشوارها الفني وكان أول أزواجها مهندس الصوت المصري  مجدي عارف وكانت ثمرة الزواج الأولى ابنها عمر، وبعد الانفصال عنه بفترة وجيزة التقت بالموزع الموسيقي الكويتي فهد محمد الشلبي وتزوجت به في العام 2004 وقدمت معه دويتو في عيد الحب عام 2005 وكانت ثمرة زواجهما عبد الرحمن غير أن العلاقة لم تستمر طويلًا فبعد ثلاث سنوات فوجئ الوسط الفني بأن انغام رفعت دعوى خلع ضده فهد الشلبي وحصلت عليه.

استمرت أنغام على حياة العزوبة قرابة أربع سنوات من عام 2007 حتى عام 2011 حينها تداولت بعض المواقع الإخبارية زواجها من الممثل المصري أحمد عز وقد خرج تأكيد منهما بارتباطهما ولكنهما فضلا عدم الإعلان عن الزواج في وقته نظرًا للمشاكل التي كانت تُعاني منها انغام بالحصول على حضانة أبنائها، وايضا استمر زواجهما 3 سنوات حتى عام 2014 إذ أعلنا الانفصال.

من هو زوج الفنانة انغام

في العام 2019 وتحديدًا في فبراير وبالتزامن مع الاحتفالات العالمية بيوم الحب أعلنت أنغام مجددًا أنها تزوجت من الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم وشكل هذا الإعلان صدمة لجمهورها إذ كان الأخير أصغر منها بسنوات كثيرة وقد يكون ذلك سبب الانفصال السريع إذ لم يستمرا أكثر من عام حيث أعلنا الانفصال في مارس 2020.

حفل أنغام الأخير في السعودية

حالة من الشجن سادت حفل الفنانة المصرية أنغام في السعودية والذي ظهرت فيه بفستان أسود ويدها معلقة بعد أن أجرت عملية جراحية فيها نتيجة التهاب أوتار الكتف ، وتداول رواد المواقع الاجتماعية صورًا لها من الحفل وبعض المنشورات الحزينة التي ضمنتها صفحتها حيث قالت معتذرة لجمهورها :” أغني بجناح واحد” وهو ما أكسبها تعاطف الكثير من متابعيها في مختلف أنحاء العالم العربي