مروة راتب انستقرام

محاسن مهدي
منوعات
محاسن مهديآخر تحديث : الإثنين 6 يونيو 2022 - 12:11 مساءً

مروة راتب انستقرام، تصاعد الحديث حول مروة راتب الفنانة السورية ذات الأصول الإمارتية في الآونة الأخيرة بعد جملة من الهجوم بينها وبين شهاب ملح الذي قام بتقليدها فردت عليه ردًا مؤلمًا وتابعها الأخير بالرد، وتدور فلك المشاحنات بين الثنائي على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة انستقرام حيث يُعد المنصة الأكثر شهرًة ويقوم الثنائي راتب وملح بنشر كل ما يُريدون تصديره لمتابعيهم عليه، فما هو حساب انستقرام مروة راتب؟

مروة راتب ويكيبيديا  

لمع اسم مروة راتب بعد دخولها المجال الفني وخاصة التمثيل، وهي من مواليد سوريا في العام 1991، عاشت بعض تفاصيل حياتها في سوريا وأنهت فيها بعض من مراحل دراستها التعليمية ثم انتقلت إلى الإمارات العربية المتحدة إبان الثورة واستقرت هناك .

منذ صغرها كانت تهوى الفنون التمثيلية والمسرحية وظلت تبحث عن الفرصة المناسبة التي تُفجر موهبتها وتضعها على اول درجات الصعود في عالم الفن والتمثيل وبالفعل في العام 2006 كنت بدايتها الأولى مع مسلسل “جمرة غضى” فأدت الدور بنجاح كبير مما ساعدها على الدخول بقوة إلى المجال الفني والاستمرار في تقديم الأعمال الدرامية في التلفزيون فُعرض عليها عدد من المسلسلات والأداء المسرحي بعدها.

السيرة الفنية لمروة راتب

تفجرت موهبة مروة راتب في النصف الأول من الألفية الثالثة وبدأت مشوارها المهني في العام2006 بدور فتون في مسلسل جمرة غضى والذي أدته بنجاح رغم صغر سنها ومن ثم توالت أعمالها الفنية في الدراما التلفزيونية فقدمت بعد عامين من مسلسلها الأول وتحديدًا في العام 2008 مسلسل أبلة نورة، ومن ثم تلاحقت الأعمال وقدمت في 2009 مسلسل عجيب غريب وكانت انطلاقتها الحقيقية في 2010 حيث قدمت عدة أعمال في ذات العام وهي طماشة وبنات آدم، ويُعد آخر أعمالها على التلفزيون مسلسل الطواش في العام 2019.

مروة راتب انستقرام

يبحث الرواد في المواقع الاجتماعية عن حساب انستقرام الرسمي للفنانة مروة راتب وذلك للتعرف أكثر على كل ما تُشاركه على المنصات الاجتماعية فضلًا عن التعرف على أسلوب حياتها واحدث ظهور لها في الأعمال الدرامية على الساحة الفنية.

ويُمكنك عزيزي القارئ ان تصل إلى الحساب الرسمي لمروة راتب من خلال البحث في القائمة الرئيسية لديك في تطبيق انستقرام ومن ثم القيام بالضغط على الحساب والاشتراك بالمتابعة ليصلك كل جديد تقوم بنشره الفناة مروة راتب والتعرف على أخبارها المثيرة للجدل خاصة وأنها لا تكف عن إثارة الجدل بالعمليات التجميلية التي تُغير فيها ملامح جسدها، تارًة بنحت الخصر وتارة بتجميل البشرة وهكذا.

هل مروة راتب متزوجة

كثيرًا ما تُصرح الفنانة مروة راتب أنها مرتبطة بالزواج لكنها أبدًا لا تضع أي من صورها مع زوجها على منصاتها الاجتماعية المختلفة ، فهي على الرغم من شهرتها العالية في الإمارات والوطن السوري والوطن العربي إلا أنها تُبقي حياتها الشخصية بعيدة عن الأضواء الأمر الذي يُشكل تربة خصبة لاستخراج الشائعات حولها في كل حين.