سبب طلاق محمد الشقنقيري عن زوجته

محاسن مهدي
2022-06-07T11:11:45+03:00
منوعات
محاسن مهديآخر تحديث : الثلاثاء 7 يونيو 2022 - 11:11 صباحًا

سبب طلاق محمد الشقنقيري عن زوجته، تداول رواد المواقع الاجتماعية أخبار انفصال الفنان المصري محمد الشقنقيري عن زوجته عارضة الأزياء رحيل ذكرى وقال البعض أن سبب الانفصال يعود إلى العنف الأسرى حيث نشرت رحيل فيديو على انستغرام وقد ظهرت على وجهها آثار كدمات غير أنها سرعان ما نفت ذلك وقالت إنها تعرضت لحادث سير وأن انفصالها عن زوجها الشقنقيري أمر طبيعي لعدم التفاهم والتزام الطرفين بالوعود التي قطعاها لبعضهما.

من هو محمد الشقنقيري ويكيبيديا

هو ممثل مصري لمع في الكثير من الأعمال الدرامية بتنوع أدواره بين الشرير والإنسان السوي والصاحب الجدع والإنسان المخلص لعائلته وحبيبته، وهو من مواليد العام 1973 ويبلغ من العمر الآن 48 عامًا ، يرتبط بعلاقة قرابة مع المخرج إبراهيم الشقنقيري فهو عمه.

الحياة الفنية لمحمد الشقنقيري

كانت بدايته الفنية من خلال مسلسل ساكن قصادي مع القديرة خيرية أحمد ومن ثم عرفه الجمهور المصري بشكل أكبر في مسلسل الوتد مع القديرة هدى سلطان فكان يُمثل دور أحد أبنائها، وقد حقق نجاحًا كبيرًا في المسلسل وبعدها توالت عليه العروض التلفزيونية فقدم الكومي وإمرة من زمن الحب مع سميرة أحمد، كما قدم دورًا مميزًا في مسلسل قلب ميت مع شريف منير وغادة عادل وشارك الفنان محمد فؤاد في بطولة مسلسل أغلى من حياتي وكان الصاحب الجدع الذي يُحاول أن يحمي صديقه ويأخذ بيده في كل مصيبة يتعرض لها، وآخر أعماله كان برا الدنيا مع ليلى علوي.

وفي المجال السينمائي لم يُقدم أدوارًا كثيرة فقط عدد قليل من الأفلام منها العالمي والأشرار

رحيل ذكرى زوجة محمد الشقنقيري

أعلنت عارضة الأزياء رحيل ذكرى أنها متزوجة من الفنان محمد الشقنقيري منذ عام ونصف وأنها تعيش معه حياة طيبة في شقة في المعادي بالقاهرة لكنه لم يكن يُعلم زوجته الأولى بذلك وأشارت أنه لم يفي بوعوده لها تمامًا وأنه لم يُنفق عليها.

سبب طلاق محمد الشقنقيري عن زوجته

نفى الفنان محمد الشقنقيري علاقته بالزواج من عارضة الأزياء رحيل ذكرى وشدد على عدم ن وجود أي “علاقة تجمعه بعارضة الأزياء من الأساس .

فيما أشارت مصادر فنية مقربة أن الفتاة منتحلة شخصية زوجته الحقيقية، وهو لا يعرفها ولم يقابلها في حياته، والصور التي نشرتها عبر حسابها مزيفة، وأشارت المصادر أن الشقنقيري تقدم بشكوى لنقابة المهن التمثيلية ضدها.

يذكر أن الفنان واجه أزمة حقيقية على صعيد حياته الأسرية والعائلية بعد أن نشرت فتاة تدعي أنها عارضة الأزياء رحيل ذكرى على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يضم عددًا من الصور التي تجمعها بالشقنقيري، وزعمت أنها كانت متزوجة منه ولكنهما انفصلا حديثًا وهو ما أثار غضب الممثل المصري وأثار حفيظة عائلته مطالبة الجهات الرسمية بمعاقبة الفتاة