حقيقة خبر وفاة مراد علمدار نجاتي شاشماز بطل وادي الذئاب، ارتبط المشاهد العربي بالفنان التركي نجاتي شاشماز من خلال دوره في مسلسل وادي الذئاب على مدار مواسمه المختلفة والتي واجهت قبولًا كبيرًا ومتابعة تامة للأحداث التي كانت تُعالج قضايا عدة بطريقة الأكشن، وما إن أُعلن في الآونة الأخيرة عن تعرضه لمحاولة اغتيال حتى تصاعد البحث عنه على محركات البحث للتأكد من حقيقة وفاته أو نفي الخبر، وهوما سنعمل للإجابة عليه في السطور التالية، كما سنتعرف على هوية الفنان الشاب وأدواره المختلفة وبعض المعلومات عن عمره وديانته وغيرها.. ابقوا معنا.

مسلسل وادي الذئاب التركي ويكيبيديا 

واحد من أبرز المسلسلات التركية الذي تم ترجمته إلى اللغة العربية بالإضافة إلى دبلجته باللهجة السورية وعرضه على منصات عرض المسلسلات المترجمة مثل قصة عشق وعلى الشاشات العربية المختلفة كأبوظبي وايه آر تي حكايات كمان، وأو اس ان يا هلا دراما بالإضافة إلى القناة التونسية حنبعل وغيرها.

بدأ عرض المسلسل لأول مرة في العام 2003 واستمر بثه في تركيا حتى العام 2016 بينما في الوطن العربي حتى العام 2018 ثم تم توقفه لأسباب مجهولة، يحكي المسلسل العديد من الأحداث في العالم العربي خاصة القضايا السياسية التي تتعلق بفلسطين والعراق كما تناول في أحداثه عمليات الانقلاب التي حدثت في تركيا عام 2016 وحاول معالجة قضايا القوى العليا التي تقود العالم وتحاول السيطرة على تركيا لتتمكن من إدارة العالم عبرها.

من هو نجاتي شاشماز بطل وادي الذئاب

هو أبرز الممثلين الأتراك غير أن العالم العربي عرفه من خلال شخصيته في مسلسل وادي الذئاب وهي شخصية مراد علمدار أو بولات علمدار وكان في أحد المقابلات التلفزيونية أشار إلى أنه بات يفتقد لحياته الشخصية لأن الكثير من الناس والمتابعين في أنقرة واسطنبول يُنادوه باسم بولات.

دخل عالم التمثيل لأول مرة من خلال المسلسل الشهير وادي الذئاب وكان شقيقه الكاتب والمنتج راجي شاشماز قد أقنعه بذلك لما وجد فيه من مقومات الشخصية الرئيسية في المسلسل “مراد علمدار” وبالفعل بدأ بالدخول إلى عالم التمثيل للمرة الأولى ولكنه أثبت نجاحه وإبداعه في الأداء .

درس نجاتي شاشماز السياحة في انقرة وعمل بها فترة من الزمن قبل أن يُسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليستقر فيها، غير أن الحال لم يسر كما يُريد واضطر للعودة إلى تركيا بعد أحداث سبتمبر 2001.

من هي زوجة مراد علمدار

يبحث الكثير من المتابعين للممثل التركي عن تفاصيل حياته الخاصة وتحديدًا زواجه ومن خلال ما رشح في المواقع الفنية التركية فإن  نجاتي شاشماز الشهير بمراد علمدار تزوج في العام 2012 من نجاهان كشيكجي وقد استمر زواجه بها قرابة السبع سنوات حتى سبتمبر 2019 حيث أعلن أنه رفع دعوى طلاق نهائي من زوجته نجاهان كشيكجي لافتًا أنه حاول كثيرًا انقاذ علاقته الزوجية غير أنه فشل ولم يكشف عن الأسباب التي أدت إلى الطلاق احترامًا لطفليه.

حقيقة خبر وفاة مراد علمدار نجاتي شاشماز بطل وادي الذئاب

واجه الفنان التركي الكثير من الشائعات التي تحدثت عن وفاته تارة وعن اغتياله تارة أخرى وفي كل مرة كان يتم نفي الشائعة من مصدر رسمي في الوسط الفني التركي، وفي الأيام الأخيرة من يونيو الحالي تم تداول أخبارًا تتعلق بوفاته حيث أشار  البعض إلى أن نجاتي شاشماز تعرض لعملية اطلاق نار من قبل مجهولين أدت إلى وفاته وعلى الرغم من كثافة انتشار هذه الأخبار إلا أنه تم نفيها من مصادر تركية إخبارية وأكدت أن الفنان التركي حي يرزق وأنه يتمتع بصحة جيدة وأن كل ما يُنشر عن محاولة اغتياله ووفاته لا أساس لها من الصحة.