سناب فهد الموسى زوج نجلاء عبدالعزيز، تداول الرواد الاجتماعين مؤخرًا صورًا للفاشينستا نجلاء عبد العزيز برفقة زوجها فهد الموسى، واشتعلت المواقع الاجتماعية بالتساؤل حول العلاقة التي جمعت الثنائي في الفترة الأخيرة خاصة وأن نجلاء عبد العزيز لها الكثير من المعجبين وكثيرًا ما كانت تُعلن ارتباطها بالخطوبة من شخصيات مختلفة وسرعان ما تنفي ذلك، فمن هو فهد الموسى الذي استطاع أن يُدخل الفاشينستا عبد العزيز القفص الذهبي؟

من هي نجلاء عبد العزيز ويكيبيديا

تُعتبر واحدة من المشهورات اللاتي تصاعد دورهن في الحياة الاجتماعية السعودية بفعل انتشار مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات الاجتماعية كسناب شات وانستغرام وتويتر وغيرها، فقد لجأت إلى تحسين وجودها في المجتمع من خلال تقديم محتوى يُتابعة الكثير من الفئات وتجني من خلاله بعض الأموال وتقوم ببعض الإعلانات للماركات العالمية سواء ما يتعلق بالتجميل أو الأزياء والموضة.

ويُشار إلى أن نجلاء عبد العزيز من مواليد السعودية وهي مصممة وخبيرة أزياء تبلغ من العمر 33 عامًا  وتحمل درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة الملك عبد العزيز وقد سبق لها الزواج ولديها طفلين هما نهار وروز.

اقرأ أيضًا : من روايات اناتول فرانس

من هو فهد الموسى زوج نجلاء عبد العزيز

لم تصمد كثيرًا مصممة الأزياء والعارضة السعودية نجلاء عبد العزيز بعد انفصالها عن زوجها الأول وسرعان ما تداول الرواد الاجتماعيين ارتباطها بزوجها فهد الموسى رجل الأعمال المعروف والذي يشغل منصبًا هامًا في المملكة السعودية، حيث يُعتبر الشريك المؤسسة لشركة (انسباير فينتشرز) والمدير التنفيذي لفنادق (درنف) ورئيس مجلس الإدارة لشركة (يمامة) وأخيرًا التحق بوظيفة في الديوان الملكي السعودي.

يُعرف عن فهد الموسى أنه يكبر نجلاء بعامين فقط وهو أمر جيد بالنسبة لها حيث يتمكن من فهم اهتماماتها ويراعي تطلعاتها ناهيك عن كونه رجل أعمال له مكانته في المملكة فأفكاره متحررة وتتناسب مع عبد العزيز التي ترنو لحياة الرفاهية.

سناب فهد الموسى زوج نجلاء عبدالعزيز

يبحث الرواد في المواقع الاجتماعية المختلفة عن القناة الرسمية لزوج مصممة الأزياء السعودية نجلاء عبد العزيز على سناب شات ليتمكنوا من متابعة المحتوى الذي يُقدمه بالإضافة إلى الاستفادة من خبرته في مجال ريادة الأعمال أو الاشتراك معه فيها بالحصول على فرصة للعمل معه.

ويُمكن الحصول على الحساب الرسمي للريادي ورجل الأعمال السعودي فهد الموسى من خلال خاصية البحث في السناب بوضع اسمه في المكان المخصص للبحث ومن ثم التعرف على سنابه وإضافته إلى قائمة المشاهير الذين يُتابعهم المستخدم وبالتالي يتمكن من رؤية كل جديد يقوم بنشره فهد الموسى كما يُمكن مراسلته عبر خاصية الرسائل .

كم مرة تزوجت نجلاء عبد العزيز

تُشير المعلومات المتوفرة حول مصممة الأزياء السعودية وخبير الجمال والموضة نجلاء عبد العزيز أنها تزوجت مرتين الأولى من رجل يُدعى على الناصر وهو والد طفليها نهار ورزو ويُعرف باسم ابو النهار، وقد تزوجت به في سن مبكرة قبل دخولها الجامعة وكان وقتها يكبرها بثمانية عشر عامًا وتطلقت منه مرتين بسبب مشاكل أسرية وخلافات عائلية إلا أنها عادت إليه في المرتين وكان الانفصال النهائي والأخير بينهما في العام 2018، ما لبثت بعد خمس شهور من الطلاق تحديدًا أن ارتبطت بزوجها الحالي رجل الأعمال السعودي فهد الموسى.

اقرأ أيضًا : كم تبلغ ثروة امبر هيرد