حقيقة انفصال آسيا الشمري عن أحمد البلوشي

محاسن مهدي
2022-06-08T11:11:56+03:00
الكويت
محاسن مهديآخر تحديث : الأربعاء 8 يونيو 2022 - 11:11 صباحًا

حقيقة انفصال اسيا الشمري عن احمد البلوشي، تداولت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية أنباءً عن انفصال الثنائي الكويتي  آسيا الشمري وأحمد البلوشي، ما دعا متابعيهم إلى زيارة حساباتهم على الشخصية على تويتر وانستغرام وسناب شات للتأكد من حالة الانفصال من عدمها استنادًا لما ينشره الثنائي، وبتتبع حساب آسيا الشمري فقد ظهرت في إحدى الفيديوهات القصيرة في منزل جديد وبدت علامات الحزن على ملامحها ونبرة صوتها ما ساعد في استمرار تداول الأنباء عن انفصالها عن البلوشي، فما هي الحقيقة وهل انفرط عقد الزواج الذي استمر منذ العام 2011 وكانت نتيجته اثنين من الأبناء هما آدم ونوح؟ تابعوا التفاصيل..

آسيا الشمري ويكيبيديا

فتاة كويتية من مواليد أكتوبر 1989 ولدت لأب كويتي وأم أمريكية الأمر الذي انعكس على تربيتها وأسلوب حياتها، فهي منفتحة على الثقافة الغربية، بعد أن أنهت دراساتها الجامعية اتجهت إلى التصميم والتدوين في مجال الموضة والأزياء، واستطاعت خلال فترة وجيزة أن تكسب شعبية ومتابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

عُدت من أكثر مدوني الأزياء شهرًة في الشرق الأوسط والأقدر على التأثير في المتابعين من خلال ما تنشره على قنواتها الخاصة على المواقع الاجتماعية حيث تضم قنواتها ملايين المتابعين.

تقوم الشمري بتصميم الأزياء للمحجبات كما أنها تعمل مع العديد من العلامات التجارية العالمية مثل شانيل، وتوري بورش وتُعد الوجه الإعلاني الخاص بأزياء ريفا العالمية.

اقرأ ايضًا : سبب وفاة والد الفنان رامي عياش

آسيا الشمري انستغرام

عرف عن آسيا الشمرى نشاطها على المواقع الاجتماعية ووفقًا للعديد من الدراسات الخاصة بالأزياء والموضة والشخصيات المؤثرة في هذا المجال فقد تم تصنيفها من أكثر مدوني الأزياء تأثيرًا في الشرق الأوسط ويُتابعها الملايين على حسابها على انستغرام في ماليزيا وأندونيسيا.

ويُمكن البحث عن حسابات لشمري من خلال قائمة البحث الرئيسية في التطبيقات الاجتماعية التي تنشط عليها والتعرف عليها ومتابعة كل جديد تقوم بتدوينه وكل صورة لماركة عالمية تقوم بعرضها.

سبب انفصال اسيا الشمري عن أحمد البلوشي

قال عدد من المتابعين لحسابات آسيا الشمري أنها ظهرت بحالة حزينة في أحد الفيديوهات القصية التي تنشرها على سناب شات وانستغرام كما ظهرت في بيت جديد وبدون حجاب الأمر الذي دعاهم إلى التكهن بانفصالها عن زوجها ووالد طفليها احمد البلوشي، وأشارت إحدى المتابعات أن الشمري ظهرت بنبرة صوت حزينة وأخبرت المتابعين أنها ستدخل مرحلة جديدة في حياتها وطالبتهم بدعمها والوقوف إلى جوارها.

حقيقة انفصال آسيا الشمري عن أحمد البلوشي

في العام 2011 ارتبطت المدونة وعارضة الأزياء الكويتية آسيا الشمري من لاعب كرة القدم الشهير أحمد البلوشي وقد أثمر زواجهما إنجابهما طفليهما آدم ونوح، ومنذ ذلك الوقت لم يذكر أنهما اختلفا على شيء وكانت حياتهما هادئة.

لكن في الآونة الأخيرة تداول رواد المواقع الاجتماعية خبر مفاده انفصال بين الثنائي الكويتي آسيا الشمري وأحمد البلوشي ولم يتم التأكد من حقيقة انفصالهما عن بعضهما البعض فما زالت الشمري تُتابع زوجها البلوشي على صفحاته الخاصة على مواقع التواصل وتقوم بالتعليق عليه الأمر الذي يُشير إلى استمرار علاقتهما.

للمزيد طالع : وفاة الامير النائم الديوان الملكي