من هو زوج هدى العمري

محاسن مهدي
2022-06-08T14:43:45+03:00
السعودية
محاسن مهديآخر تحديث : الأربعاء 8 يونيو 2022 - 2:43 مساءً

من هو زوج هدى العمري، مازال الحديث عن الناشطة السعودية المعارضة هدى العمري قائمًا على المنصات الإعلامية المختلفة وفي كل مرة يُثار حولها العديد من المفاجئات آخرها كانت تتعلق بزوجها الذي ارتبط بها في العام 2009 بينما كان متهمًا بانتزاع شرف إحدى فتيات العائلة بالاعتداء الوحشي عليها، وهو ما دعا الرواد إلى البحث عن هويته ومن يكون وما عدد أبنائها منه؟

من هو زوج هدى العمري

تُشير العديد من المصادر في المملكة العربية السعودية إلى أن المبتعثة هدى العمري والمعروفة بمعاضتها للنظام الملكي منذ العام 2016 واتهامها المملكة وقادة الحكم بالفساد الأخلاقي والإداري والسياسي، تُشير إلى أنها تزوجت في وقت مبكر من العمر وأن زوجها هو سعودي الجنسية وقد ارتبطت به في سن الـ 22 وأنجبت منه 7 أبناء ولكنها انفصلت عنه في العام 2009 بعدما اكتشفت تواطؤه في اغتصاب أحد فتيات عائلتها ولم يسمح لها بعدها برؤية أبنائها خاصة بعدما انتقلت إلى لندن حيث كانت آخر مرة استطاعت فيها هدى رؤية أبنائها خلال العام 2015.

اقرأ المزيد : حقيقة وفاة شخصية عربية

سبب انتحار هدى العمري

تُشير المعلومات الموثقة لدى رواد المواقع الاجتماعية في المملكة العربية السعودية وبعض المعارضين للحكم السعودي والمقيمين في العاصمة البريطانية لندن إلى ان الناشطة هدى العمري قد أقدمت على الانتحار قبل عام من الآن وفي البحث عن الأسباب فهي لا تبعد عن حرمانها من قبل الحكومة من المخصصات التي يتم منحها للطلبة في مرحلة الابتعاث الخارجي، وعللت وقتها الحكومة قطع المخصصات بقيام العمري بالإساءة للمملكة وقيادتها واستماعها للمحرضين ضد المملكة.

كم عمر هدى العمري

السيرة الذاتية المعروفة للمعارضة السعودية هدى العمري تُشير إلى أنها من مواليد العام 1980 أي أن عمرها لم يتجاوز الاثنين وأربعين عامًا، وقد تفوقت في المراحل الدراسية الجامعية حتى حصلت على منحة ابتعاث من المملكة في إحدى الجامعات في العاصمة البريطانية لندن.

ويُعرف عن هدى أنها من النساء الملتزمات بالحجاب ولكن هناك من استطاع أن يخلط الأمور في عقلها وباتت بحسب مقربون من الحكومة السعودية تنتهج الحرية في تفاصيل حياتها وتلهث وراء المال الأمر الذي أدى إلى استغلالها من قبل أعداد المملكة وباتت تروج لأفكار ضد السياسة العامة في المملكة وسياسة القادة في إدارة الحكم في السعودية.

هدى العمري تنام في شوارع لندن

عاد رواد المواقع الاجتماعية لنشر فيديو قديم للناشطة السعودية المعارضة هدى العمري ويظهر في الفيديو أنها تنام في شوارع العاصمة البريطانية لندن وتصدر اسم “هدى العمري” على قائمة أكثر الموضوعات بحثًا على موقع غوغل، بينما احتل مركزًا متقدما في لوائح العبارات الأكثر تداولًا على تويتر.

وظهرت العمري في الفيديو وهي تُجيب على أسئلة بعض المارين بالقرب منها حيث أكدت أنها تنام في الشوارع وتتلقى الأطعمة الخاصة بالفطور والغداء من الكنيسة التي تُجاورها وأنها تعيش حياة بائسة وتُعاني على كافة المستويات الاقتصادية والنفسية والاجتماعية.