شيماء سيف قبل وبعد

محاسن مهدي
2022-06-08T15:20:14+03:00
منوعات
محاسن مهديآخر تحديث : الأربعاء 8 يونيو 2022 - 3:20 مساءً

شيماء سيف قبل وبعد، أثارت الفنانة المصرية الجدل بعد أحدث ظهور لها على المواقع الاجتماعية وقد فقدت الكثير من وزنها الزائد، وبدأ الرواد سريعًا يتداولون صورها تحت وسم # شيماء سيف قبل وبعد، في إشارة منهم إلى حجم الدهشة من خسارتها لأكثر من 40 كيلو من وزنها في عدة أشهر قليلة.

شيماء سيف ويكيبيديا

تُعتبر أحد الفنانات المشهود لهن بخفة الدم والروح الكوميدية حتى في حياتها العامة بعيدًا عن أدوارها التمثيلية ، وشيماء سيف من مواليد أغسطس 1987 أي أنها تجاوزت الـ 35 عامًا، ولكن وزنها الزائد يحرمها من الاستمتاع بالمرحلة العمرية التي تعيشها.

تخرجت من كلية التجارة، لكن شغفها بالعمل الفني حملها إلى الاتجاه بخطوات ثابتة نحوه فكانت بداياتها على التلفزيون من خلال برنامج الكاميرا الخفية عام 2010 والذي حمل عنوان “شيكروباص” وشاركت العديد من الفنانات الكوميديات بتقديم برامج مختلفة على الشاشة الصغيرة منها برنامج نفسنة مع بدرية طلبة وبرنامج ثلاثة بواحد.

شيماء سيف قبل وبعد

فاجأت شيماء سيق في الساعات الأخيرة جمهور متابعيها بأن أطلت عليهم بصورة مغايرة تمامًا لما عهده عنها فقد بدت وقد تخلصت من كثير من وزنها الزائد وأصبحت أكثر خفة ورشاقة مع زوجها وقال الكثير من رواد المواقع الاجتماعية أنها أصبحت أكثر لطافة وأقرب إلى القلب.

سبب تخلص شيماء سيف من وزنها الزائد

بعد الحالة التي بدت عليها الفنانة شيماء سيف وقد تخلصت من حوالي 40 كيلو من وزنها الزائد تداول رواد التواصل الاجتماعي أنها قامت بعملية تدبيس للمعدة خاصة في ظل التخلص السريع من الوزن في أشهر محدودة، فيما أشار أخرون إلى أنها كانت تتبع نظام غذائي صحي ومتوازن وكانت ملتزمة به التزامًا تامًا الأمر الذي جعلها تفقد الكثير من وزنها وتبدو أكثر جمالًا ورشاقة.

وقال بعض المقربون أن شيماء اتبعت نظام يعتمد على تناول البروتينات بالإضافة إلى ممارسة برنامج رياضي شاق من أجل المحافظة على جسدها مشدودًا بعد خسارة الوزن.

شيماء سيف ترد على تنمر ريهام سعيد

وحاول البعض الرجوع إلى الأرشيف الخاص بتعليقات بعض المذيعات المصريات على مرضى السمنة وربطه بالحالة التي وصلت إليها شيماء سيف من فقدانها الوزن حيث أكد الكثيرون أن حالة التنمر التي قامت بها ريهام سعيد كانت سببًا في اتباع سيف حمية غذائية.

وكانت ريهام سعيد أشارت في أحد تصريحاتها أن النساء البدينات يفتقدن أنوثتهن وهو ما اعتبرته سيف تنمرًا وقالت أنه أكبر كذبة ولا يُمكن أن يُصدق وأن أنوثة المرأة تكمن في روحها وليس في جمال جسدها

يذكر أن شيماء سيف كانت حاضرة بقوة في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل “أحلام سعيدة” و”في بيتنا روبوت 2″، فضلًا عن أدائها دورًا في مسلسل “الكبير أوي الجزء السادس.