تفاصيل وفاة طفل تبوك، أعلن في الساعات القليلة الماضية عن وفاة طفل تبوك من خلال وسائل إعلام محلية في المملكة العربية السعودية وبعض القنوات الفضائية التي كانت تُتابع عن كثب حادث فقدان الطفل وما جرى معه، وتداول رواد المواقع الاجتماعية الرواية التي تحدث بها جده سالم العطوي والذي أشار فيها إلى أنه منحه بعض المال ليشتري الحلويات أثناء ذهابه للمدرسة، فما هي الرواية وما هي تفاصيل وفاة طفل تبوك؟

اللحظات الأخيرة لطفل تبوك

أقدم جد الفتى محمد المشهور في مواقع الأخبار والصفحات الاجتماعية بطفل تبوك نسبة إلى المنطقة التي حدثت فيها المأساة التي أودت بحياته، أقدم على الذهاب إلى المدرسة في يوم الخميس الماضي ولكن بعض الريالات التي منحها إياه جده لشراء الحلويات أغرته للتكاسل قليلًا فراح ينظر إلى الأراجيح المثبتة بالقرب من البقالة في محيط منزلهم ولكنه لم يعلم أن تلك النظرات هي الأخيرة فقد فارق الحياة في مكانه.

اقرأ المزيد : مواعيد التسجيل في الجامعات 1443-2022

تفاصيل وفاة طفل تبوك

وفقًا لما ورد عن جد الطفل فقد أعطاه بعض المال ليتمكن من شراء الحلويات قبل الذهاب إلى المدرسة ولكنه لم يتوقع أن تكون تلك المرة الأخيرة التي يراه فيها.

لم تمر سوى دقائق معدودة جاءت خلالها شقيقته إلى البيت مسرعة وتلهج بصوت عال :” محمد لم يذهب إلى المدرسة ويتظاهر أنه ميت على الأرجوحة” كانت تلك الكلمات كافية لتقفز والدته من مكانها تُبصر ولدها وحين وصلت المكان وجدته معلقًا وقد التف حبل الأرجوحة بشكل تام حول عنقه وكان مفارقًا الحياة.

أين والد محمد

هذه الحادثة على الرغم من بشاعتها إلا أنها أثارت تساؤل المتابعين حول والد محمد ولماذا تبقى والدته عند والدها سالم العطوي وبالبحث في الإجابة فقد تبين أن والد محمد تركه ووالدته وشقيقته الصغرى عند العطوي بعد أن تم القبض عليه والحكم عليه بالسجن، وقال العطوي جد الأطفال أن والد محمد لم يره منذ أكثر من خمس سنوات وأنه مسجون في سجن تبوك.

سبب وفاة محمد طفل تبوك

كان واضحًا من حالة محمد أن سبب الوفاة لا يبعد عن الاختناق بحبل الأرجوحة الذي التف حول عنقه بينما كان يُمارس اللعب قبل ذهابه إلى المدرسة، وفي ردها على وفاة ابنها قالت والدته ودمع العين يسبقها: قطعة من روحي رحلت إلى الله، الحمد لله على ذلك وسألت الله الصبر على هذا البلاء العظيم في الوقت الذي تُعاني فيه من غياب زوجها بالسجن، أما جده سلمان العطوي فقال :” محمد كان الأقرب إلى قلبي ولكن الحمد لله نحن نؤمن بقضاء الله وقدره وقد نفذت إرادة الله والحمد لله على كل حال”.

اقرأ ايضًا : من صاحب لقب شاعر القطرين