من هي ديانا هشام السيرة الذاتية

محاسن مهدي
2022-06-14T10:52:42+03:00
منوعات
محاسن مهديآخر تحديث : الثلاثاء 14 يونيو 2022 - 10:52 صباحًا

من هي ديانا هشام السيرة الذاتية، يفرز الوسط الفني المصري في كل حين وآخر عددًا من نجوم الدراما والسينما خاصة من المواهب الشبابية المبدعة التي تُقدم دورًا بسيطًا لكنها سرعان ما تلفت الأنظار حولها لتنطلق بسرعة البرق إلى الأعمال الفنية على اختلافها وتنوعها ومن أولئك الذين تصاعد البحث عنهم ديانا هشام، فمن هي وما هي تفاصيل سيرتها الفنية وما هي أبرز الأعمال الفنية التي قدمتها في السينما والتلفزيون؟

من هي ديانا هشام السيرة الذاتية

تُعتبر من الفتيات الناشئات في مجال الدراما والسينما المصرية ولكنها استطاعت أن تضع اسمها على حافة صف النجوم خلال الأعمال التي قدمتها في السنوات الأخيرة.

وديانا هشام من مواليد العام 1996، وقد تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية ومنه انطلقت إلى عالم الفن وكانت أولى خطواتها في الدراما التلفزيونية مع النجمة يُسرا في مسلسل الحساب يجمع في العام 2017 ومنه كانت انطلاقتها إلى العديد من الأعمال الفنية فقدمت في العام 2018 دور مريم في مسلسل أبو العروسة مع سوسن بدر ونرمين الفقي.

ديانا هشام تجذب الأنظار في أبو العروسة

كان مسلسل أبو العروسة مع جملة من نجوم الدراما المصرية مثل سوسن بدر ومحمد رجب ونيرمين الفقي من أهم المسلسلات التي قدمتها ديانا هشام حيث كانت تقوم بدور الفتاة الجامعية مريم والتي تدرس علم النفس في الجامعات الدولية وتعود إلى القاهرة من أجل القيام بعدد من الأبحاث وكان يؤدي دور الأب لها الفنان مدحت صالح بينما والدتها نيرمين الفقي وتعيش معهم حياة غير مستقرة بسبب المشاكل التي تعتري علاقتهما الزوجية.

حساب ديانا هشام الرسمي

كغيرها من الفنانات الشابات تملك ديانا هشام حسابًا رسميًا على مخلف مواقع التواصل الاجتماعي على سناب شات وتويتر وفيس بوك وانستغرام وغيرها وتقوم ببث المنشورات والصور التي تلتقطها في حياتها اليومية إضافة إلى الإعلان عن جديد أعمالها لمتابعيها في كل مكان حيث يُتابعها الملايين في مصر والعالم العربي الذي تعرف عليها من خلال أعمالها الفنية.

ويُمكن الحصول على الحسابات الرسمية للفنانة الشابة هشام من خلال البحث في محركات البحث الخاصة بمختلف تطبيقات المواقع الاجتماعية والتأكد من أنه الحساب الرسمي عبر العلامة الموثقة وهي إشارة الصح باللون الأزرق.

الأعمال الفنية لديانا هشام

على مدار رحلتها الفنية قدمت الشابة ديانا هشام العديد من الأعمال الفنية وكانت بدايتها الأولى مع الفنانة يسرا في مسلسل الحساب يجمع وبعدها مسلسل أولاد تسعة، غير أن انطلاقتها الحقيقة في الأعمال الدرامية الفنية كانت من خلال مسلسل كأنه امبارح ومن ثم مسلسل أبو العروسة حيث ظهرت بشكل مختلف عن الأدوار التي قدمتها سابقًا ولفتت انتباه المشاهدين والفنانين في العمل بأدائها المتمكن والمتميز لفتاة تعيش أوضاعًا أسرية غير مستقرة في ظل العلاقة المتذبذبة بين والديها.

كلمات دليلية