حقيقة وفاة ريم البارودي بحادث سير، لا يكاد يمر يوم إلا ويواجه الإنسان أمرًا يُفجعه، ويُخل توازن قلبه ثم يُعاود إصلاحه بالصبر واستمرار الحياة ببساطة، وحياة الفنانين هي الأكثر عرضة للشائعات فبين زواج وانفصال، وحياة وموت بأبشع الطرق تتصاعد الأخبار على المواقع الاجتماعية ويتم تداولها، غير أن ذلك يؤذي الكثيرون منهم وعائلاتهم نفسيًا فأصبحوا يعيشون على وجع الانتظار، ومن بين الفنانات التي واجهت شائعة مفجعة مؤخرًا ريم البارودي فقد قيلأنها توفيت، فما حقيقة وفاة الفنانة ريم البارودي بحادث سير؟

ريم البارودي ويكيبيديا

تُعتبر واحدة من أبرز الفنانات في الوسط المصري، وهي من مواليد العام 1978 أي أنها تناهز عمر الـ43 عامًا، بدأت حياتها الفنية من الدخول عبر بوابة الإعلانات ومن ثم استقرت في الدراما التلفزيونية والمسرح والسينما إذ مثلت قائمة أعمال طويلة في تلك المجالات.

منذ صغرها كانت مهتمة بالعمل الفني وكانت كثيرًا ما تتُابع مختلف الأعمال الفنية وتُحاول أن تُقلد الشخصيات ما أدي إلى صقل موهبتها، وفي سن الخامسة عشر بدأت بالدخول إلى الإعلانات وكانت ذات أداء مميز وجذاب للعلامة التجارية أو المنتج الذي تقوم بالإعلان له.

قادتها الصدفة إلى الاتجاه إلى التمثيل من خلال أحد العروض وكانت تلك الفرصة التي تتمناها لُتثبت نفسها وتكون وجه جديد في الفن المصري.

اقرأ ايضًا: سبب وفاة مؤيد البدري

المسيرة الفنية لريم البارودي

بعد الاعلانات كانت أول محاولة لريم البارودي للدخول لعالم الفن من خلال المسرح فقدمت مسرحية (دستور يا أسيادنا)، وأدت الحالة الإبداعية التي قدمت بها العمل إلى حصولها على عروض كثيرة خاصة في المجال السينمائي حيث اعتبرها الكثير من النقاد السينمائيين فنانة موهوبة قادرة على تنفيذ أدوارها والدخول إلى الشخصية ببراعة فائقة.

في التلفزيون قدمت دور صابرين في مسلسل حدائق الشيطان مع الفنان السوري جمال سليمان وأبدت براعة في أداء الشخصية فكان لها بعدها حظ وافر من العروض التلفزيونية خلال الموسم الرمضاني التالي وكل موسم.

حقيقة وفاة ريم البارودي بحادث سير

لا تزال الشائعات تُلاحق الفنانة المصرية ريم البارودي، إذ تعرضت في الساعات الأخيرة لشائعة وفاتها إثر حادث سير، ولكن من خلال التتبع لأخبار الأوساط الفنية المصرية والتواصل مع العديد الجهات المعنية تبين أن الخبر عارٍ عن الصحة وأن ما أُثير مجرد شائعة يُراد منها الحصول على مكاسب الشهرة وصعود الترند على حساب حياة الفنانة.

من هو زوج ريم البارودي

على الرغم من محاولات ريم البارودي أن تُبقي حياتها الخاصة بعيدة عن الأضواء إلا أن الشائعات التي تُثار حولها كل حين جعلتها تُصرح في أحد المقابلات التلفزيونية أنها كانت قد تزوجت سابقًا من الفنان المصري أحمد السعد وذلك بعد إصداره ألبومه الغنائي أشكي لمين، إلا أن الزواج لم يستمر طويلًا وانفصلا.

يذكر أن البارودي كانت بمثابة الزوجة الثانية لسعد حيث كان متزوجًا من امرأة قبلها من خارج الوسط الفني تُدعى لبنى بيومي وانفصل عنها ومن ثم ارتبط بالفنانة سمية الخشاب وانفصل عنها في 2019.

اقرأ المزيد : اجازة عيد الاضحى ٢٠٢٢ العطل الرسمية في السعودية 1443