موعد عرض مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني على netflix

محاسن مهدي
2022-06-18T12:09:05+03:00
منوعات
محاسن مهديآخر تحديث : السبت 18 يونيو 2022 - 12:09 مساءً

موعد عرض مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني على netflix، تم الإعلان مؤخرًا عن الموسم الثاني من المسلسل الكوري الشهير لعبة الحبار وذلك على الرغم من الانتقادات الكثيرة التي واجهها على المستوى العالمي نظرًا لما يُعالجه المسلسل من قضايا خارقة للخيال وتُعزز العنف لدى النشء في العالم من خلال ألعاب مليئة بالإثارة والتشويق والمغامرة، ومنذ الإعلان تداول رواد المواقع الاجتماعية المشجعين لهذه المسلسلات صورًا لأبطال العمل مؤكدين على شوقهم لهم وتحمسهم لمتابعتهم في ألعاب أكثر تميزًا من ناحية الإثارة.

مسلسل لعبة الحبار ويكيبيديا 

يُمكن وصف المسلسل بالمغامرة التلفزيونية الضاجة بالإثارة حد الجنون، وه من كتابة وإخراج هوانغ دونغ هيوك، تم عرضه على نتفلكس  للمرة الأولى خلال العام 2021 وتحديدًا في سبتمبر / أيلول.

واجه المسلسل منذ بداية عرضه قبولًا جماهيرًا في كوريا وتصدر قائمة الأعمال التلفزيونية الأسبوعية الأكثر مشاهدًة على مستوى العالم بما فيها المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

تفاصيل الجزء الثاني من لعبة الحبار

بعد اعتماد الجزء الأول على نجوم كوريين بالدرجة الأولى لممارسة الأدوار الفنية المختلفة في العمل تم الكشف مؤخرًا أن الشركة المنتجة ستستعين في الجزء الثاني بشخصيات فنية متنوعة العرقية من الدول الآسيوية ولن يقتصر على شخصيات بعينها إذ سيُشارك في العمل أبطال من أمريكيا وأفريقيا وآسيا.

ومن ضمن التسريبات الخاصة بالجز الثاني والتي حصلنا عليها فإن الأحداث ستجري في الولايات المتحدة الأمريكية لكنها ستدور في ذات الفكرة الأصلية وسيكون البطل الأساسي في المسلسل جونغ هاي وسيؤدي شخصيته القديمة ذاتها.

موعد عرض مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني على netflix

حتى اللحظة لم يتم التعرف على مواعيد العرض الرسمية للمسلسل على قناة نتفليكس ولكن من المقرر أن يكون أسبوعيًا وقد يتم الإفصاح عنه وبداية عرضه في نهاية العام القادم 2023 أو 2024 وذلك وفق ما أعلن مخرج العمل هوانغ دونغ هيوك حيث أكد أنه يقوم حاليًا بالاتفاق مع المنصة الرقمية نتفليكس على الموسم الجديد و أنه قام مؤخرًا بإعداد ثلاث صفحات فقط اشتملت على عدة أفكار تصلح لأن تتحول إلى سيناريو.

أحداث مسلسل لعبة الحبار

تدور أحداث المسلسل الكوري حول شخصيات من فئات مهمشة في كوريا الجنوبية ويقومون بالمشاركة في ألعاب تقليدية للأطفال بهدف الفوز بمبلغ مالي ضخم، وفي التفاصيل التكميلية لأحداث المسلسل فإنه يتم قتل الخاسرين في الألعاب تدريجيًا في كل مرحلة يتقدمون فيها باللعب .

وتُعد هذه الأحداث المليئة بالرعب وأعمال العنف السبب الأبرز لانتقاد المسلسل من جهات مختلفة على مستوى العالم خاصة في ظل تقليد العديد من الأشخاص لأبطال المسلسل في عمليات القتل التي يتخلصون فيها من الخاسرين في اللعبة