كم تكلفة ازالة الوشم في مصر، يُشار بالذكر أن عملية إزالة الوشم كانت في القدم إحدى العمليات الصعبة والمؤلمة التي يتعرض لها الإنسان، وعليه لم يكُن هُنالك إقبال على إزالة الوشم من قِبل الأفراد، ولكن مع التطور التكنولوجي والتقني في العالم، بات بإمكان الفرد إزالة الوشم بطُرق أكثر أمان وأقل ألماً، كذلك الحصول على النتيجة الأفضل من ذي قبل، وهُنا في مقالنا في مقالنا سوف نتطرق لنتعرف وياكم على كم تكلفة ازالة الوشم في مصر.

ما هي تقنية إزالة الوشم

تُعتبر تقنية إزالة الوشم بالليزر إحدى التقنيات الحديثة التي يتم استخدامها لكافة رسومات الوشم أو ما يُعرف بالتاتو، حيثُ أنه يتم استخدام فيها ضوء الليزر القوي، والذي بدوره يعمل على تفتيت جزيئات صبغة الوشم سواء أكانت مؤقتة أم دائمة، وخلال عدة جلسات يتم تحديدها من قِبل الطبيب المعالج، ويكون في الغالب دكتور تجميل يتم التخلص بشكل كامل من الوشم دون حدوث ألم أو بثور في المنطقة.

كم تكلفة ازالة الوشم في مصر

تتراوح أسعار ازالة الوشم في مصر من 500 إلى 1000 جنيه مصري، حيثُ أنها تقل نوعياً عن أسعاره في الدول الأوروبية والعربية الأخرى، مما لا شك من ذكره أن أسعار ازالة الوشم ترجع إلى خبرة الطبيب وسنوات ممارسة المهنة، كذلك تقنية الأجهزة المستخدمة في ذلك.

وبهذا نكون قد تعرفنا في مقالنا بشكل كامل على كم تكلفة ازالة الوشم في مصر، بالإضافة إلى التقنية التي يتم استخدامها في ازالة الوشم.