كم تكلفة التحويل من بنك الى بنك، تختلف معاملات البنوك بين بعضها البعض، والخدمات التي تعمل على تقديمها، ولكل خدمة سعر معين خاص بها، ولكن في الفترة الأخيرة قام البنك المركزي في المملكة العربية السعودية بتحديد قيمة التحويل للمال من أي بنك لكي يكون الفرد قادر على معرفة كل الأمور المالية وما يتعلق بها ليجهز نفسه وفقاً لذلك.

كم تكلفة التحويل من بنك الى بنك

قامت وزارة النقد في المملكة العربية السعودية بتحديد كل الأمور التي تتعلق بأعمال البنك منها تحديد رسوم التحويل وتكون مقدرة في سبعة ريال سعودي، وذلك في داخل المملكة، وقيمة الخصم تكون من الحساب المرسل، وفترة التحويل لا تكون متجاوزة لأربعة وعشرين ساعة، لكن البنوك التي تكون إلكترونية يتم التحويل منها بصورة مجانية ولا تحصل أي عملية خصم لأي طرف، والخصم الوحيد الحاصل هو للتحويل اليدوي.

رسوم التحويل من بنك الراجحي إلى بنك آخر

تعتبر رسوم الحوالة المحلية 7.35 ريال سعودي ولكنها محددة بوقت معين وهي من 12ص وحتى 3 ونصف عصراً، أما في أي وقت آخر فتكون 5.25 ريال سعودي، وتحويل خارجي من ريال لألف ريال يكون خمسة وعشرين ريال، أما أكثر من 3000 ريال سعودي يكون ثلاثين ريال في حال كان صراف آلي، وأكثر من 10000 تكون بسعر خمسين ريال من الفرع المصرفي و40 ريال من الصراف.

تسعى المملكة لتوفير كل الخدمات للمواطنين، وبذلك نكون قد تعرفنا على كل التفاصيل التي تتعلق في كم تكلفة التحويل من بنك الى بنك.