افضل 10 افلام مغامرات، كثير من الأشخاص ما يفضل متابعة الأفلام والمسلسلات التي يتواجد بها نوع من المغامرة والإثارة، وذلك لأنها تشوقه على أن يستمر في متابعتها حتى النهاية، ومن خلال مقالنا هذا سوف نتعرف على أفضل الأفلام التي تقوم على استخدام أسلوب المغامرة والتشويق لجذب المتابعين لحضوره، فمنها

قرر الخريج “كريستوفر ماكاندلس” برغم تفوقه ترك كل شيء وراءه ليغامر في البرية لاستكشاف سحر الطبيعة وجمالها. الجدير بالذكر أن هذا الفيلم مبني على قصة حقيقية.

  • Cast Away

من اروع افلام مغامرات التي قدمها لنا توم هانكس ، “تشاك نولاند” شخص يعمل في شركة طرود ،ويكلف بمهمة سفر الى دولة اخرى فيوعد حبيبته بعدم التأخر وسرعان الزواج منها ولكن أثناء رحلته يحدث ما لم يتوقع به.

  • Journey To The Center Of The Earth

أحد أفلام المغامرات المقتبس من الرواية التي تحمل الاسم نفسه والتي نشرها كاتب الخيال العلمي Jules Verne عام 1864. رحلتهم إلى مركز الأرض على مر السنين بصفتهم والد شين أندرسون “ماكس”.

  • The Mummy

في فيلم الحركة والمغامرة The Mummy ، أصبحت أمينة مكتبة إنجليزية تُدعى Evelyn Clanhan مهتمة ببدء الحفريات الأثرية في مدينة The Mummy القديمة. تستعين بمساعدة ريك أوكونيل بعد أن أنقذه من الموت.

ما لا تدركه إيفلين وشقيقها جوناثان وريك هو أن مجموعة أخرى من المستكشفين مهتمون بالحفر نفسه. لسوء حظ الجميع ، ينتهي الأمر بالمجموعة بإطلاق لعنة على رئيس الكهنة المتوفى إمحوتب.

  • The Goonies

يبدأ The Goonies بعائلة جريمة عنيفة أطلقوا على أنفسهم بطريقة ما اسم Fratelli. هرب فراتيلي بطريقة ما من السجن وهو يختبئ الآن في أستوريا بولاية أوريغون. زعيمهم هو ميكي ، ويستمتعان بعطلة نهاية الأسبوع الأخيرة معًا حيث يشتري نظام المقاول الحي ويفكر في تحويله إلى ملعب للجولف.

  • اليس فى بلاد العجائب Alice in wonderland

إنه أحد أجمل أفلام مغامرات ديزني الحية التي تم إنتاجها في عام 2010  فإنه فيلم مغامرات فانتازيا وخيال يتكون هذا الفيلم من جزئين يحكي الفيلم قصة فتاة ساذجة وحالمة تدور حول فتاة اسمها  أليس، التي تكتشف عالمًا سحريًا خفيًا مليئًا من العجائب ويتسلل إليها لتصبح مركزًا للأحداث في الداخل.

  • المتهدم The Rundown

صُنع هذا الفيلم عام 2003، وهو أحد أعظم أفلام المغامرات في الغابة على الإطلاق، والفيلم الذي رفع نجم بطل المصارعة The Rock إلى سماء هوليوود تدور قصة الفيلم حول متتبع في مهمة لإعادة الناس إلى عائلاتهم، والتي تتضمن مغامرة كوميدية ممتعة للغاية.