كيف اعرف ان الواتس مهكر، وكما وأن الواتساب  يعتبر من أكثر التطبيقات استخداماً لدى جميع الحاملين للهواتف الذكية، وكما وأنه يتم اعتباره على أنه وسيلة اتصال مجانية لا تكلف مستخدمي التطبيق أي تكاليف مالية سوى في توافر الاتصال بشبكة الإنترنت، وكما وأنه من خلاله من الممكن أن يتم استلام وإرسال الملفات والصور وكذلك الفيديوهات المختلفة وبحيث على مدار اليوم وبأي حجم ويكون ذلك على حسب العديد من الأمور المختلفة والتي من أهمها الذاكرة الداخلية للهاتف، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على كيف اعرف ان الواتس مهكر، وعلى كافة الأمور المختلفة التي تتعلق به.

كيف اعرف ان الواتس مهكر

وكما وقد تم الإعلان من قبل الكثير من الخبراء في التكنولوجيا عن العديد من الطرق المهمة و التي يمكن من خلالها أن التعرف إن كان الواتساب مراقب أم لا، وخاصة وأن هناك الكثير من  البرامج المختلفة والتي لا يمكن اكتشافها وبحيث أنه يتم العمل على وضع برمجية خبيثة على الهاتف، وتتمثل أبرز الأمور التي يتم من خلالها معرفة أن الواتس مهكر فيما يلي:

  1. يكون من خلال فتح تطبيق واتساب.
  2. وكذلك يتم الضغط على الثلاث نقاط.
  3. ومن ثم يكون من خلال النقر فوق واتساب ويب WhatsApp Web.
  4. وبحيث أنه إذا ظهرت في الصفحة الظاهرة اتصال جهاز هاتف محمول أخر أو كمبيوتر أو ظهر أن طلبت أنت دعوة الهاتف فهذا يعني على أن الواتساب غير مخترق أو مراقب.
  5. وبينمتا إن ظهرت الصفحة بها أي متصفح والتي تتمثل في فايرفوكس   Mozilla Firefox أو جوجل كروم  Google Chrome  أو حتى أوبرا و كذلك في العديد من المتصفحات فهذا يعني أنك مخترق وبحيث أنه يكون متراقب منذ الفترة الطويلة.