كيف اعرف ان انفي كبير، وكما وأن الأنف يعتبر مركز الوجه وبحيث أنه واحداً من أهم العوامل التي يعتمد عليها جماله، ومن هنا يكون عند الحديث عن شكل الأنف القياسي لا بد أن نقوم بذكر التوازن والتناسق وذلك يكون بين شكل الأنف مع باقي ملامح الوجه، فقد يكون لديك أنفاً مثالياً من الناحية الشكلية ولكنه يكون غير متناسق أو متناغم مع باقي ملامح الوجه، وكما وأنه سواء أكان الأنف صغيرا أو كان كبيرا أو ملتويا أو مستقيما فلا يمكن أن نجد طريقة يُمكن إخفاؤه بها، ويكون عن طريق اللجوء الى عمليات التجميل. ومن خلال موضوعنا هذا سنتعرف على كيف اعرف ان انفي كبير، وعلى كافة الأمور المختلفة التي تتعلق به.

 المعايير التي تحدد الشكل المثالي للأنف

هناك العديد من المعايير المختلفة التي تساعد على تحديد الشكل المثالي للأنف والتي تتمثل في الجزء العلوي من الأنف، وكذلك في المنطقة الوسطى من الأنف، وطرف الأنف.

كيف اعرف ان انفي كبير

يعتبر الأنف هو مركز الوجه وذلك لأنه يعتبر من أحد أهم العوامل التي يتم الاعتماد عليها في الجمال، فقد تم انتشار العديد من الدراسات والأبحاث التي تتعلق في دراسة الصلة بين أشكال الأنوف وكذلك التاريخ الجيني لأصحابها، ولذلك يقضي أطباء التجميل الوقت الطويل في النظر إلى جبين المريض وذقنه وعينيه وحتى وجنتيه والشكل العام لوجهه عندما يتم وضع الخطة التجميلية، وتتمثل الكيفية التي يتم فيها معرفة الانف كبير فيما يلي:

  • إذا كان هناك تغير في شكل جسر الأنف.
  • وكذلك في حجم وطول الانف.
  • والتغير في طرف الأنف.