افضل مطعم مشويات في الرياض، وكما وأن مطاعم المشويات تعتبر من أهم المطاعم الشهيرة و المنتشرة في الرياض، وحتى تعتبر من أهم الأماكن التي يقصدها الكثير من سكان المدينة وكذلك الزائرين لها، وبحيث أننا نعرف على أن الرياض تعد أكبر المدن السعودية، وكذلك تعتبر  أكثرها ثراءً من الناحية التجارية و المالية و التسويقية، وبالإضافة على أنها عاصمة المملكة، وتضم الكثير من المعالم السياحية، وقد زادت التساؤلات المختلفة التي تتعلق بالتعرف على أفضل المطاعم فيها، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على افضل مطعم مشويات في الرياض.

افضل مطعم مشويات في الرياض

وبحيث أن الرياض تعتبر من أهم وأكبر المدن السياحية وكذلك في أماكن الزيارة و السياحة، وكما وأنه فضل الكثير من زوار و ساكني الرياض في تناول طعام المشويات في المطاعم و التي تقدم الأطعمة بالتشكيلة المختلفة، وبالعديد من الطرق المتنوعة، مما أدى الى إرضاء كافة الأذواق والرغبات لجميع السكان في الرياض، ومن أهم وأبرز تشكيلات المطاعم في الرياض، وجود أكثر من مطعم مشاوي في الرياض، ويتمثل ذلك فيما يلي:

  • مطعم المشوي العنابي Ennabi Grill وكما وأن هذا المطعم يعتبر من أفضل المطاعم التي تقدم مشويات من لحوم طازجة ومحلية، وبحيث أن فروعهم حاليا قد تعدت ال ١٦ فرع موزعة على المنطقة الشرقية وكذلك على الرياض.

مطعم ارمين Armin

وحيث أنه يعتبر من المطاعم الأرمنية، والتي لهم ثلاثة فروع بالرياض والتي تتمثل في المحمدية، القدس، الملك عبدالعزيز وكذلك فرع بالخبر، وحتى وبالإضافة على الديكور جميل مناسب للعوائل. للمقترحات والاستفسارات الرقم الموحد الخاص بهم هو ٩٢٠٠٢٣٥٠٣. وكما وأن المطعم ليس متخصص بالمشويات ولكن هناك قسم خاص بالمشويات وذلك مسجل في المنيو.