كيف اعرف اني حامل بولد بالجدول الصيني، يعتبر الجدول الصيني واحد من أشهر الطرق التي يتم استخدامها لأجل تحديد نوع الجنين التي يمكن أن تمل به المرأة خلال فترة التبويض، فهناك إستراتيجيات محددة يتم الخوض بها لأجل النجاح في استخدام هذه الجدول، من خلال مقالنا سوف نتعرف على الجدول الصيني بالإضافة إلي كيفية الكشف على أن الجنين ولد من خلال استخدام الجدول.

شرح الجدول الصيني للحمل

  • مخطط الحمل الصيني هو مخطط حيث تشير الأرقام الموجودة على اليسار (18-45) إلى التقويم القمري للأم، والأرقام الموجودة في الأعلى والأسفل (1-12) تشير إلى شهر الحمل الصيني.
  • تساعد مخططات الولادة الصيني في التنبؤ بجنس الطفل، تستند مخططات الحمل الصينية إلى القواعد الصينية القديمة التي تسمح للأزواج بتحديد جنس طفلهم وأحيانًا التخطيط لجنس طفلهم قبل الحمل،. هذا المخطط مشتق من الحمل الصيني، يستند إلى التقويم الصيني ويعتقد أنه تم اكتشافه في مقبرة مكية في بكين.

ما مدى دقة الجدول الصيني للحمل

على الرغم من أن التنبؤ بالجنس المستند إلى الرسم البياني الصيني يتمتع بدقة عالية، فلا يوجد دليل علمي يدعم الدقة العالية لهذا المخطط الصيني، ولا يوجد دليل تاريخي يدعم هذا المخطط، ولكن يُعتقد أن مخططات الميلاد الصينية يعود تاريخها إلى القرن الثالث عشر وهو أحد أفضل الأسرار المحفوظة للعائلة المالكة الصينية، يستند وصف التقويم الصيني للحمل في الأصل إلى التقويم القمري الصيني، لذا فإن الأدوات عبر الإنترنت التي تستخدم التقويم الميلادي لا تضمن أفضل النتائج، ويمكن للأشخاص الذين لديهم مخطط الولادة الصيني التنبؤ بجنس طفلهم الذي لم يولد بعد، لا يضمن أن مخطط الولادة الصيني سيعمل بشكل جيد في جميع المواقف.