كيف اعرف اني حامل بولد عن طريق القلم، تشعر كل امرأة بالفضول بشأن مولودها الجديد، وتريد منذ الأشهر الأولى معرفة ما إذا كان ذكرًا أم أنثى، هناك الكثير من القيل والقال التي تتداولها الكثير من النساء حولها، بالإضافة إلي الدلالات التي يتم تداولها بين النساء حول طرق الكشف وتحديد جنس طفلها، من خلال مقالنا هذا سوف نتعرف على كيفية الكشف على جنس المولود من خلال القلم.

كيف اعرف اني حامل بولد من التحليل المنزلي

يمكن استخدام طريقة الشعير والقمح، وذلك باتباع التالي:/

قم بإحضار بعض الشعير والقمح على شكل حبوب، على أن يتم وضعه كل منهما في وعاء منفصل عن الأخر، ويتم وضع عينة من البول في كل يوم في حالة نمو الشعير قبل القمح، فإن ذلك دليلاً على الحمل بذكر.

وفي حال أن نبت القمح قبل الشعير فهذا دليل على أن جنس الجنين أنثى، وإذا لم ينمو أي منهما فهذا دليل على أنها ليست حاملاً. لأن هذه الطريقة كانت موصى بها من قبل قدماء المصريين وتم تطبيقها أثناء الحمل الأول في الثلث الأول.

كيف اعرف اني حامل بولد عن طريق القلم

يمكن أن يتم استخدام طريقة القلم للتعرف على جنس الجنين وذلك من خلال اتباع الطرق التقليدية ونذكر منها، طريقة استخدام القلم وذلك باتباع الخطوات والأدوات التالية:/

الأدوات المستخدمة:/

  • إبرة.
  • خيط بطول شبر على أن لا يكون أقصر من ذلك ولا أطول من ذلك.
  • قلم رصاص يحتوي على ممحاة من الأعلي.

طريقة الكشف:/

تقوم المرأة بإحضار إبرة، وتثقب في الإبرة الخيط بطول معين، وتدخل طرف الإبرة في الممحاة المتواجدة في القلم، تقوم بالإمساك بطرف الخيط، تقوم بفرد يدها وتخفض القلم الموصول بالخيط والإبرة إلي اليد، على أن لا تقوم بتحريك اليد وأن تكون ثابتة في حال أن تحرك القلم بشكل أفقي، فإن ذلك دليل على أنها حامل بينما إذا تحرك بشكل عمودي باتجاه الأصابع فإن ذلك دليلاً على عدم وجود الحمل.