افضل الخلطات لتطويل الشعر، الجدير بالذكر هو أنه يوجد العديد من الخلطات التي تستخدمها النساء والتي تعتبر متعارف عليها في العديد من المناطق حول العالم والتي تعد فعالة في الأداء وأيضاً غير مُضرة بالبشرة أو بالشعر، وهناك العديد من الخلطات الطبيعية التي تعد ضارة على البشرة والتي تسبب الحساسية لها، ويجب قبل استخدام أي خلطة طبيعية الرجوع إلى المختص في العناية بالبشرة أو الطبيب المختص لعدم الوقوع بالأمراض والمشاكل أيضاً.

افضل الخلطات لتطويل الشعر

تعتبر هذه الخلطة من الخلطات المتعارف عليها بين العديد من النساء والتي تستخدم في تطويل الشعر القصير والذي يعاني من مشاكل في النمو أيضاً وتعتبر هذه الخلطة من أفضل الخلطات المستخدمة في تطويل الشعر وهي كالآتي، مزج بيضة واحدة مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون والعسل حتى يصبح مزيج متماسك ضع القناع على الشعر الرطب وفروة الرأس وغطي رأسك باستخدام قبعة الاستحمام لمدة 30 دقيقة، ومن ثم غسل الشعر بالماء البارد والشامبو.

كيف اطول شعري في 3 ايام

من أجل تطويل الشعر في مدة تتراوح 3 أيام يجب استخدام هذه الخلطة والتي تعتبر من أكثر الخلطات فعالة ويتم من خلال مزج ملعقة كبيرة من معجون الزنجبيل مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وزيت الجوجوبا وزيت جوز الهند. ينصح بتدليك المزيج بفروة الرأس باستخدام أطراف الأصابع، لمدة 5 دقائق ومن ثم غسله.