كم عدد حالات الطلاق في المغرب 2022، تعتبر الاسرة واحدة من اهم مقومات المجتمع ويجدر الاشارة الى ان صلاح المجتمعات يعتمد وبشكل كبير على صلاح الاسرة ولهذا يجدر الاهتمام عند قيام الشاب بالزواج بان يحرص على اختيار الزوجة الصالحة كما امرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم كما وان الفتاة عليها ان تهتم بختيار الزوج الصالح عندما يتقدم الشاب لخطبتها ذلك لنتمكن من الحفاظ على مجتمعاتنا امن التفكك بكثرة حالات الطلاق.

كم عدد حالات الطلاق في المغرب 2022

هناك العديد من حالات الطلاق في المعرب العربي ولكن ما لفت الانتباه هو الارتفاع الكبير في عدد حالات الطلاب بين الازواج في المغرب وهو الامر الذي يوحي بكارثة اسرية ومجتمعية قد تصيب المغرب، ويجدر الاشارة الى ان اعداد اطلاق في المغرب لعام 2022 قد بلغت 300 ألف حالة طلاق عام 2022 الذي لم ينته بعد، أي بمعدل 800 حالة كل يوم. ويبدو أن عدد الحالات في المغرب تضاعف نحو ثلاث مرات بين عامي 2019 و2022.

شاهد ايضا : كم عدد حالات الطلاق في المغرب 2023 وما هي الأسباب

وصلنا متابعينا الكرام الى ختام مقالنا الذي تعرفا من خلاله على كم عدد حالات الطلاق في المغرب 2022 والتي يبدو ان هذا العدد قد ارتفع وبشكل كبير في هذا العام، لذا يجدر الشارة الى الاهتمام بالبحث عن حل لهذا المشكلة.