زوج سلمى المصري ويكيبيديا، هناك الكثير من المشاهير في جمهورية السورية وتعتبر سلمى المصري هي حفيدة العازف عمر النقشبندي، وهي الشقيقة الكبرى للممثلة مها المصري، تخرجت من كلية الحقوق في جامعة دمشق إلا إنها لم تمارس المحاماة بسبب دخولها العمل الفني وكانت بدايتها في أوائل سبعينيات القرن العشرين حيث كانت تشترك في السينما والتلفزيون والمسرح في العديد من الأعمال وكان من أول أعمالها السينمائية فيلم «مقلب في المكسيك، حصدت شهرتها بعد ذلك من خلال المشاركة في العديد من الأعمال التلفزيونية الناجحة وقدمت البطولة في كثير منها.

من هو زوج سلمى المصري ويكيبيديا المعلومات الشخصية

يحب الكثير من الناس التعرف على العديد من المعلومات عن الكثير من المشاهير المعرفين، ويجدر الاشارة الى ان سؤال زوج سلمى المصري ويكيبيديا، وحد من الاسئلة المهمة عنها حيث يجدر الاشارة الى ان المتابعين لحياة الفنانة السورية سلمى المصري قد اخبروا انها كانت متزوجة من المخرج شكيب غنام وأنجبت منه ابنين هما داني وهاني. بعد وفاته تزوجت من المذيع مصطفى الآغا إلا أنها انفصلت عنه.

شاهد ايضا: من هي زوجة ماجد الكدواني ويكيبيديا وما جنسيتها

الى هنا متابعينا الكرام نصل واياكم الى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على الاجابة الصحيحة لعدد من الاسئلة المهمة عن الفنانة ويجدر الاشارة الى ان سؤال زوج سلمى المصري ويكيبيديا، واحد من اهمها .