موعد مؤتمر آبل 2023 ايفون 15 الساعة كم، يمكن لنا في بداية هذا المقال بأن نتحدث بأن تعتبر من اهم ما يتم التصيع لشركات الهواتف النقالة هي شركة ابل المعروفة في ان هي تقوم بالتصنيع لجهاز ما يسمى ايفون، حيث ان هذا العام نسخة ايفون 15 برو ماكس، والان سوف نتعرف على موعد مؤتمر آبل 2023 ايفون 15 الساعة كم.

موعد مؤتمر آبل 2023 ايفون 15 الساعة كم

ولا بد لنا ان نعلم ان يعتبر الكثير من الناس هم يقومون بالانتظار لان يتم الاعلان عن موعد مؤتمر آبل 2023 ايفون 15، حيث ان هذا الجهاز له الاهتمام الذي يعد كبير من قبل الناس في العالم بصورة عامة، يعد ان موعد مؤتمر أبل هو اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر 2023، 27 صفر 1445 ويتم العقد له تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية. حيث ان المنطقة التي يتم القيام بالمؤتمر الصحفي في المقر الرئيسي بالولايات المتحدة الأمريكية، اذ انه في جميع هذه المناسبات يكون في المقر الرئيسي لها في ولاية كاليفورنيا في امريكا على ان يتم النزول له خلال الايام القادمة في متجر ابل.

شاهد ايضاَ: تفسير حلم جوال ايفون في المنام للإمام الصادق والنابلسي

موعد مؤتمر آبل 2023 ايفون 15 الساعة كم، وها قد وصلنا لخاتمة هذا المقال الهام الذي قد تعرفنا من خلاله على جميع ما هو متعلق بهذا الموضوع الهام من خلال الفقرة السابقة، ويتم العمل من خلال موقعنا على ان نعمل على راحة الزائر.