سبب وفاة الضيف أحمد

سائد الحصيني
منوعات
سائد الحصينيآخر تحديث : الثلاثاء 1 يونيو 2021 - 11:24 صباحًا

سبب وفاة الضيف أحمد، توفى الفنان المصري الضيف أحمد منذ زمن بعيد، ولكن الاضواء سلطت على ذاكرته والحديث عن وفاته اثر وفاة صديقه الفنان سمير غانم حيث اثار الجدل حول سبب وفاته، فهم من ضمن الذين برع اسمهم في فرقة ثلاثى أضواء المسرح، مع الفنان جورج سيدهم، ونظرا لوفاة سمير غانم فقد تسائل العديد من الاشخاص عبر المواقع عن سبب وفاة الضيف أحمد وحقيقة موته، سوف نتعرف على التفاصيل الاكثر من خلال طرح المقال سبب وفاة الضيف أحمد.

ما هو سبب وفاة الضيف أحمد

هناك الكثير من الاقاويل التى صدرت من خلال وسائل الاعلام، انه توفي الضيف أحمد بسبب تعاطيه المخدرات حيث انه مات نتيجة أزمة قلبية، وهذا الخبر نفاه الفنان الراحل سمير غانم فى أكثر من حديث اعلامى عبر شاشات التلفاز، حيث ان الفنان الضيف أحمد بدأ حياته الفنية كأحد من أعضاء فرقة سميت بفرقة ثلاثي أضواء المسرح بالاشتراك مع الفنان الراحل سمير غانم وجورج سيدهم، وقد حصل خلال رحلته مع الفن على عدة جوائز عن الادوار التى أداها على المسرح.

وفق ما ورد عن تفاصيل الحقيقة عن وفاته، حيث كان في صباح الاثنين 16/ أبريل /عام 1970، كان الضيف فى طريق عودته مع زميليه جورج سيدهم وسمير غانم من الأردن، حيث شاهدوا فى عمان العرض الأول لفيلم المجانين الثلاثة، واشتركوا فى إحياء حفلة زفاف شقيقة الملك حسين.

تفاصيل وفاة الضيف أحمد

تواصل الضيف بأفراد فرقة ثلاثى أضواء المسرح لإجراء البروفة الأخيرة على مسرحية (الراجل اللى جوز مراته)،  التى يخرجها ويمثل فيها دور الرجل الميت وهو آخر مشهد فى المسرحية.

وبعد ان توجه الضيف أحمد إلى منزله، حيث يظهر عليه علامات الارهاق والتعب بصورة غير عادية، وقال لزوجته نبيلة مندور (إنه يستشعر إجهادا وضيقا فى التنفس)،  واستراح على السرير فتضاعف الألم عليه ولم يحضر الطبيب الذى طلبته زوجته، فأسرع به الجيران إلى مستشفى العجوزة، لكنه توفي وهو فى طريقه الى المشفى.