نيفين عزام ويكيبيديا، يمكن لنا في بداية هذا المقال بأن نتحدث بأن تعتبر ضمن ابرز الشخصيات التي تتواجد على مستوى الدراما العربية هي نيفين عزام، حيث ان تعتبر انها هي قامت بالكثير من الجهد في ان مثلت ادوار تعد انها كبيرة ولها الاثر على الدراما العربية، والان سوف نتعرف على نيفين عزام ويكيبيديا.

من هي نيفين عزام ويكيبيديا

ولا بد لنا ان نعلم ان تعتبر نيفين عزام هي ممثلة سورية قد قامت بالاعتزال من منصبها، حيث ان هي زوجة الممثل السوري الشهير سامر المصري، تعتبر انه هي تحمل جنسية سورية وقد ولدت في الدولة السورية كذلك الامر وقد ترعرعت ايضاَ، وتعد ان هي وصلت لمرحلة عالية في الدراسة الجامعية في المعهد العالي للفنون المسرحية.

كم عمر نيفين عزام

تعتبر ان الممثلة الرائعة نيفين عزام ان هي لا زالت في عمر متوسط بالمنسبة للمثلين، حيث ان عمرها الحالي هو ستة واربعون عام، وقد قامت بالاعتزال بعد ان ارتبطت بالفنان سامر المصري اذ انها فضلت التفرغ لنفسها وحياتها على حساب التمثيل.

شاهد ايضاَ: من هو زوج رغد دايز ويكيبيديا وكم عمره

نيفين عزام ويكيبيديا، ها نحن اذا قد تعرفنا على جميع ما هو متعلق بهذا الموضوع الهام من خلال الفقرة السابقة، ونحن في حرص دائم على القيام بكل ما هو بوسعنا لاجل تقديم الافضل في الاجابات لجميع من يزور الموقع.