من هو زوج أنغام الكويتي، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الايام القليلة الماضية، بخبر طلاق المشهورة أنغام الكويتي من زوجها، حيث يبحث متابعيها على مواقع مواقع التواصل الاجتماعي عن مصداقية هذا الخبر الصادم لهم، سنعرض في مقالنا تفاصيل عن أنغام الكويتي، وسبب انفصالها عن زوجها.

من هي أنغام الكويتي ويكيبيديا

تعتبر الفنانة المصرية أنغام الكويتي، من أشهر الفنانين  في الوسط الفني المصري، بل ولها شعبية كبيرة في الوسط الفني العربي، ولها الكثير من الانجازات الفنية وأعمال الفنية التي قامت بأدائها، وسنتعرف الآن على تفاصيل السيرة الذاتية للفنانة أنغام.

  • الفنانة أنغام من مواليد مدينة الإسكندرية، بتاريخ19\يناير\1972م، وتبلغ من العمر حالياً 51 عاماً.
  • كان والد أنغام هو الداعم الاساسي لها منذ الصغر للدخول في مسرتها الفنية، حيث شجعها على تقديم الحفلات، من خلال غناء الأغاني القديمة الخاصة بالمغنيين القدامى المشاهير مثل أم كلثوم.
  • استطاعت الفنانة أنغام تقديم عدة ألبومات غنائية للجمهور، وكذلك استطاعت عمل فيديو كليب في أول الألفية.
  • أبرز أعمال الفنانة أنغام مثل(أغنية لا ليلى لالي، أغنية بتحب مين، أغنية هيبة ملك).

شاهد أيضاً: من هو فهد محمد الشلبي زوج أنغام ويكيبيديا

من هو زوج أنغام الكويتي

فهد محمد الشبلي الذي يعمل كموزع كويتي، هو زوج الفنانة أنغام الكويتي، وهو كويتي الجنسية، ولد بتاريخ 16\تموز\1978م، وعمل مع أشهر المطربين الكويتيين، مثل زوجته الفنانة أنغام الكويتي، وجمعتهم الحياة والعمل في علاقة عمل منذ 2004م، إلى أن تزوجا، وأنجبا أولادهم، ولكن سرعان ما لم تكتمل هذه العلاقة الزوجة، وتم إعلان انفصالهما عن بعضهم البعض.