يعتبر المجلس الإلكتروني لسمو أمير منطقة الرياض، نيابة عن أمير منطقة الرياض على تسهيل كافة المعاملات من خلال كافة الخدمات الإلكترونية التي توفر التواصل المباشر مع جميع المواطنين والمقيمين للتعرف والاطلاع على الظروف التي تلي الأحداث. بالإضافة إلى تطوير نظام قائم يحاكي القوالب المختلفة التي يصدرها أمير كل منطقة ويتحكم بالأعمال العادية للمجلس الإلكتروني والتي نتعرف عليها خلال المجلس الإلكتروني لصاحب السمو أمير منطقة الرياض. …

 الرياض للخدمات الالكترونية

تقدم الخدمات الإلكترونية لإمارة الرياض مجموعة من الخدمات التي تعتمد على الطلبات واستلام التعليقات، والتي تعتمد على عمل مجلس إلكتروني متخصص في عمل الإمارة، بما في ذلك سجلات الأعمال المدنية المتعلقة بشؤون المواطنين. وجميع المقيمين ينتمون إلى منطقة معينة، وهي المعاملات الرئيسية التي تقدمها الخدمات الإلكترونية لإمارة الرياض، والتي تقدم جميع الخدمات ذات الأولوية، وذلك بفضل عمل المجلس الإلكتروني لصاحب السمو أمير منطقة الرياض.

يعتبر المجلس الإلكتروني لسمو أمير منطقة الرياض

التواصل مع أمير إمارة الرياض من الوسائل المتوفرة في منطقة الرياض وهي الرسائل التي يتلقاها ديوان إمارة الرياض ومقر قصر الحاكم وهي الرسالة التي توفر كل وسائل الراحة التي يتلقاها المرء كمواطن ومقيم ويمكنك التواصل وسؤال أمير الرياض عن طريق رقم هاتف خاص (0112879569) أو عن طريق البريد الإلكتروني.