سناب محمد نور الرسمي

محاسن مهدي
منوعات
محاسن مهديآخر تحديث : الثلاثاء 24 مايو 2022 - 11:43 صباحًا

سناب محمد نور الرسمي، تُعد وسائل التواصل الاجتماعي أحد أهم الأساليب التي تُحقق اللقاء الالكتروني بين المشاهير ومعجبيهم، ويعمد المشاهير إلى استخدامها من أجل التعرف على رأي المتابعين في مختلف أعمالهم سواء على المستوى الرياضي أو على المستوى الفني، فضلًا عن بث بعض من مشاهد حياتهم اليومية للرأي العام، ويُعد لاعب الكرة السعودي محمد نور من المشاهير النشيطين على موقع سناب شات حيث له قناة رسمية ويُتابعه الكثير على المستوى الخليجي والعربي، فما هو سناب محمد نور الرسمي.

من هو محمد نور ويكيبيديا

يُعد واحدًا من أشهر لاعبي الساحرة المستديرة في الخليج العربي وتحديدًا في المملكة العربية السعودية فهو، سعودي الجنسية، يلعب في خط الوسط ويحترف الهجوم وصناعة الأهداف كما أنه يمتلك حس تهديفي عالي يُنافس به المهاجمين في تسديد الأهداف في شباك الخصوم في الملاعب الرياضية.

ونور من مواليد العام 1978 ويبلغ من العمر الآن 44 عامًا، بدأ رحلته الرياضية مع نادي الاتحاد في التسعينيات من القرن الماضي واستمر معه حتى العام 2013 ومن ثم انتقل إلى النصر غير أنه لم يستمر طويلًا في النصر وعاد مجددًا في 2014 إلى الاتحاد.

مسيرة نور الرياضية مع المنتخب السعودي  

منذ بداية احترافه اللعب حقق محمد نور العديد من الإنجازات على المستوى الكروي السعودي، وكانت انطلاقته الأولى من خلال المشاركة في كأس آسيا في لبنان وتلاه مشاركته في التصفيات المؤهلة للمونديال 2002 وساهم بقيادة المنتخب السعودي في الفوز بكأس الخليج كما شارك في نهائيات كأس العالم في اليابان.

وعلى الرغم من نجاحاته المختلفة إلا أنه واجه العديد من الانتقادات بسبب تعاطيه الحبوب المنشطة وتم إيقافه داخليًا وخارجيًا من قبل الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز آل سعود، غير أنه تمكن من الحصول على العفو الملكي في نهاية موسم 2005.

حالة الإيقاف تلك قادت مدرب المنتخب السعدي آنذاك كالديرون باستثنائه من المونديال عام 2006 لم يتمكن نور من قيادة نادي الاتحاد للاحتفاظ بلقب بطل الدوري.

هل يحسم الاتحاد اللقب أمام الهلال

في  الوقت الذي تسير فيه مباريات الدوري السعودي إلى النهائيات والتعرف على الفرق الصاعدة في جدول الترتيب فقد توقع الكثيرون أن يحسم الاتحاد المنافسة لصالحه أمام الهلال وقد عبر عن ذلك اللاعب المخضرم في الاتحاد محمد نور حيث أشار في أكثر من حديث إعلامي له أن الاتحاد سيتمكن من حسم الصراع مع الهلال خلال المواجهة القادمة والتي ستتم يوم الأحد القادم وأشار أن الاتحاد يتصدر الفرق بـ 62 نقطة وبفارق 9 نقاط مع الهلال وذلك قبل خوض 4 جولات نهائية في الدوري.

سناب محمد نور الرسمي

يبحث الكثير من الشغوفين بالرياضة في المملكة السعودية والمهتمين بمتابعة تفاصيل الدوري السعودي 2022 عن الحساب الرسمي للاعب محمد نور والذي يُقدم تحليلات مميزة لطبيعة سير المباريات والفرق الصاعدة في جدول التدريب، ويُحاول المتابعين التعرف على التفاصيل الدقيقة في المباريات من خلال المعلومات التي يُوردها نور في مقاطع الفيديو التي يبثها عبر سناب شات.

يذكر أن أحد المتابعين لمحمد نور أعلن عن سنابه الرسمي ودعا الشغوفين بالرياضة بمتابعته عبر البحث عن اسمه كالتاليNoor.0180 في مؤشر بحث موقع سناب شات.