من هي ام رهف القحطاني

محاسن مهدي
السعودية
محاسن مهديآخر تحديث : السبت 28 مايو 2022 - 3:07 مساءً

من هي ام رهف القحطاني، تصدر اسم مشهورة سناب شات السعودية رهف القحطاني مصات السوشيال ميديا وقد تم تداول العديد من الأخبار حولها على المستوى المحلي في المملكة وتناقلتها وسائل الاعلام الخليجية والعربية المختلفة خاصة ما يتعلق بالتهم الموجه إليها بالإساءة للحجاب أثناء زيارتها لجزيرة المالديف خلال الصيف الماضي، ناهيك عن الكثير من الأخبار حول هوية امها والتي ظهرت مؤخرًا في أحد الفيديوهات التي تقوم بنشرها القحطاني على صفحاتها الخاصة، وتساء الكثير من المتابعين حول من هي ام رهف القحطاني؟

رهف القحطاني ويكيبيديا

لمع اسم رهف القحطاني في السنوات الأخيرة كأحد المشاهير الذين اتخذوا من وسائل التكنولوجيا الحديثة سبيلًا للحصول على الشهرة بنشر محتوى رقمي يجذب فئات مختلفة ويلبي رغبات قاعدة جماهيرية كبيرة سواء على المستوى المحلي أو الاقليمي.

وتميزت رهف القحطاني بامتلاكها قاعدة جماهير كبيرة من الفتيات والفتيان في المملكة لما تُقدمه من محتوى يهتم بالأزياء والموضة ومستحضرات التجميل، ويُشار إلى أن مشهورة سناب شات هي من مواليد المملكة السعودية وتبلغ من العمر الثلاثين عامًا وعلاقاتها الاجتماعية سواء مع الأسرة أو الزوج مضطربة قليلًا إذ أنها تزوجت وانفصلت لأكثر من مرة فضلًا عن سوء علاقتها بوالدها.

من هي ام رهف القحطاني

شهرة رهف القحطاني على السوشيال ميديا لم تكن بسبب نشرها معلوماتها الشخصية وإنما من خلال المحتوى الذي تُقدمه وقد حرصت هذه المرأة السعودية على إخفاء هوية أسرتها وخاصة كل ما يتعلق بوالديها أو زوجها ولكن في الآونة الأخيرة وعن طريق الخطأ نشرت فيديو تظهر فيه مع والدتها في سيارتها مما استرعى اهتمام متابعيها للتعرف على ام رهف القحطاني من تكون؟

وبحسب ما تبين من معلومات وما توفر من أخبار من الشخصيات القريبة من رهف القحطاني فام رهف هي سيدة في نهاية عقد عمرها الرابع وتتمتع بصفات تتشابه مع ابنتها سواء من حيث الشكل أو الاهتمامات المختلفة بمجال الموضة والأزياء والفاشينستا.

دعوى قضائية ضد رهف القحطاني

في الآونة الأخيرة تم تداول عدد من الصور ومقاطع الفيديو لمشهورة سناب شات أثناء رحلتها الصيفية إلى جزر المالديف وقد أُشير أن تلك الصور مخلة للآداب العامة وتتنافى مع القيم الإسلامية التي يُدين بها المجتمع السعودي وقد تصاعد الغضب بسبب هذه الصور في المالديف حيث طالبت الجهات الرسمية المملكة العربية السعودية إلى معاقبة القحطاني كونها أساءت إلى القيم الإسلامية وأهانت الدولة ولم تُراعي الضوابط العامة أثناء رحلتها السياحية.

ما هي عقوبة رهف القحطاني

الغضب الذي أعلنت عنه الحكومة في جزر المالديف جراء التصرفات غير المسئولة لبعض مشهورات السوشيال ميديا في السعودية ومن بينهم رهف القحطاني وجد أذن صاغية واهتما كبير من الحكومة السعودية خاصة أن القحطاني أساءت لتعاليم الدين الاسلامي وارتدت لباسًا غير لائقًا ولا يُعبر عن الهوية الإسلامية للمملكة .

وبحسب الجهات القضائية فقد تم تغريم القحطاني بمبلغ كبير وصل إلى 400 ألف ريال سعودي أي ما يُعادل 106 آلاف دولار أمريكي.