من هو زوج نرمين الفقي الجديد

محاسن مهدي
منوعات
محاسن مهديآخر تحديث : الإثنين 30 مايو 2022 - 10:40 صباحًا

من هو زوج نرمين الفقي الجديد، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بجملة أنباء وصور تُشير إلى ارتباط الفنانة المصرية نرمين الفقي بالزواج بأحد الأشخاص يعمل في مجال التصوير، وتفاجأ المتابعون للمواقع الاجتماعية من حجم انتشار الخبر متسائلين عما إذا كان مجرد شائعة، كما الشائعات العديدة السابقة التي واجهت الفقي  على مدار مشوارها الفني وعلاقاتها بزملائها في العمل، فما هي حقيقة زواج نرمين الفقي ومن هو زوجها الجديد.

من هي نرمين الفقي ويكيبيديا

تُعرف في الوسط الفني المصري بأنها من ممثلات التسعينيات حيث تعود إلى هذه الحقبة بداياتها، إذ برزت كممثلة إعلانات ومن ثم تابعت السير نحو شغفها بالتمثيل الدرامي في التلفزيون والسينما، وبالفعل في العام بدأت بالحصول على أدوار في بعض المسلسلات التلفزيونية فكان أول ما قدمته أيام الغربة وأبناء دهشان ثم ظهرت في مسلسل حياة الجوهري مع الفنانة يُسرى وتوالت أعمالها الفنية في السينما فقدمت عدد محدود من الأفلام كان آخرها تحت الترابيزة في العام 2016 وفي العام 2009 شاركت في فيلم دكتور سيلكون.

من هو زوج نرمين الفقي الجديد

تُعتبر نرمين الفقي واحدة من أبرز الفنانات اللاتي تواجهن بين الحين والآخر إشاعات حول ارتباطها بفنانين من الوسط الفني وحتى أشخاص من خارج الوسط وفي الساعات الأخيرة تداول رواد المواقع الاجتماعية صور عديدة تُشير إلى زواجها من مصور يُدعى رامي أنور وقالت بعض الصفحات ان الفنانة الفقي ارتبطت به بالزواج وأنهت فترة طويلة من العنوسة بعدما وصلت سن الخمسين عامًا.

كم عمر نرمين الفقي

ما يتوفر من معلومات شخصية حول نرمين الفقي تُشير إلى إنها من مواليد السبعينيات وتحديدًا في 21 يونيو 1972 أي أنها في غضون الأسابيع الثلاثة الأولى من شهر يونيو 2022 ستُنهي عامها الخمسين.

أنهت الفقي الدراسة الجامعية بدايًة من كلية فيكتوريا وهي من أقدم وأكبر المدارس الإنجليزية بمصر ومن ثم التحقت بجامعة الإسكندرية وتخرجت من كلية التجارة لكن شغفها بالتمثيل جعلها تبدأ مشوارها الفني بتمثيل الإعلانات في بداية التسعينيات ومن ثم اتجهت إلى التمثيل في التلفزيون والسينما والمسرح.

حقيقة زواج نرمين الفقي

لم تكن الأخبار التي أشارت إلى زواج نرمين الفقي من المصور رامي أنور هي الأولى التي تواجهها في مسيرتها بل سبقها الكثير من الأخبار المشابهة فقد قيل سابقًا أنها تزوجت من الفنان فاروق الفيشاوي كما تم الصاق اسمها باسم الفنان كمال أبو رية وتداولت الصحف بعض الأخبار عن زواجهما، كما أشير إلى ارتباطها بمحمد امام ابن الزعم عادل إمام.

وفي كل مرة كانت تخرج الفقي على المواقع الإعلامية لتؤكد زيف الشائعات التي تُثار حول زواجها وأكدت أنها حتى الآن لم تجد الإنسان المناسب الذي يملأ قلبها حبًا وحياة لتتوج علاقتهما بالزواج، وقالت في أحد اللقاءات التلفزيونية :” هرتبط لو اتحبيت بجد، أنا لو بصيت للفلوس كان زماني تجوزت مليارديرات”.