من هي زوجة ديمبلي المغربية السيرة الذاتية

محاسن مهدي
منوعات
محاسن مهديآخر تحديث : الثلاثاء 31 مايو 2022 - 1:25 مساءً

من هي زوجة ديمبلي المغربية السيرة الذاتية، تُعتبر حياة المشاهير الخاصة من أبرز المحطات التي يقف عندها متابعيهم سواء على المواقع الاجتماعية أو غيرها من وسائل التواصل والاتصال، وذلك لإرضاء فضولهم بالتعرف على الحياة الخاصة لنجمهم المفضل وبعد تصاعد اسم لاعب كرة القدم عثمان ديمبلي على محركات البحث بسبب الكشف عن نية نادي ليفربول بالتعاقد معه خلال الموسم الرياضي القادم تم التساؤل عن حياته الخاصة ومن يكون ومن هي زوجته والعديد من المعلومات التفصيلية حوله..

اللاعب عثمان ديمبلي ويكيبيديا

عرف في الوسط الرياضي بأنه لاعب كرة قدم فرنسي الجنسية وهو من مواليد العام 1997 وكانت بدايته الكروية مع نادي رين ومن ثم انتقل إلى اللعب مع نادي دورتموند خلال العام 2016 ومنه انتقل إلى برشلونة منذ العام 2017 .

استطاع ديمبلي أن يُحقق عددًا من النجاحات في المباريات التي قادها في فرقه المختلفة وسجل العديد من الأهداف في مسيرته الرياضية من خلال قيادته لخط الجناح سواء في نادي برشلونة الإسباني أو المنتخب الوطني الفرنسي، وخلال مباريات الكأس عام 2018 شارك ديمبلي في أربعة مباريات، مباراتين منها كأساسي ومباراتين كاحتياط، كما تم تتوجيه بلقب كأس العالم مع المنتخب بعد الفوز بنتيجة 4–2 على كرواتيا.

كم عمر اللاعب ديمبلي

يبلغ اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي 25 عامًا فهو من مواليد 1997 وعلى الرغم من حداثة سنه إلا أنه يتمتع بشخصية رياضية قوية جدًا في الملاعب واستطاع أن يُحقق انجازات مع الفرق الرياضية التي انضم اليها خلال السنوات الماضية وأهمها المنتخب الفرنس ونادي برشلونة الإسباني الذي أسعفه بستة أهداف في الدوري الإسباني.

من هي زوجة ديمبلي المغربية السيرة الذاتية

تصاعد البحث من قبل رواد المواقع الاجتماعية عن الحياة الخاصة للاعب الفرنسي عثمان ديمبلي وتحديدًا ما يتعلق بارتباطه بالزواج، وبحسب ما تم نشره من معلومات فإنه متزوج من فتاة مغربية تُدعى ريما وهي فتاة محجبة وتعمل في صناعة المحتوى على المواقع الاجتماعية وبخاصة انستغرام وتيك توك حيث يُتابعها ما يزيد عن نصف مليون وفيما يتعلق بالمحتوى الرقمي الذي تقدمه فهو خاص بعرض أزياء للمحجبات.

وريما من أصل مغربي وتقيم مع زوجها لاعب كرة القدم عثمان ديمبلي في فرنسا كما أنها تحمل الجنسية الإيطالية وقد ارتبطت بالزواج به في نهاية العام الماضي 2021 ولم يُكشف عن إنجابهما أطفال حتى الآن.

تعاقد ليفربول مع ديمبلي

مع انتهاء الموسم الرياضي الحالي تُحاول الأندية العظمي في دول العالم أن تتجاوز الأخطاء التي وقعت فيها في الموسم وذلك من خلال تحسين جودة لاعبيها واختيار لاعبين جدد قادرين على تحقيق الإنجازات لها، وفي الآونة الأخيرة تم الكشف عن رغبة النادي الإنجليزي ليفربول في ضم اللاعب الفرنسي والمنضوي تحت لواء برشلونة منذ العام 2017 إليها ضمن صفقة مالية لم يُكشف عن الكثير من تفاصيلها بعد.

يذكر أن اللاعب واجه عروضًا مختلفة من نادي باريس سان جيرمان وتشيلسي، فيما لا يزال ناديه الأصلي برشلونة يأمل في تجديد عقده والإبقاء عليه في كاتالونيا، فهل يبقى أم يُغادر إلى فرق أخرى.