موقع فيتو نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2022 الفصل الدراسي الثاني، تُعتبر الشهادة الاعدادية من أهم الشهادات التي ينتظر الطلبة الحصول عليها بنجاح فبانتهائها ينتقل الطلاب لرحلة الدراسة الثانوية ويخطون خطى ثابتة نحو أحلامهم المستقبلية بدراسة تخصص بعينه دون غيره من التخصصات، وفي مصر تواجه نتاج الشهادة الاعدادية باحتفالات كبيرة من الأهل لأبنائهم احتفالًا بانتقالهم إلى المرحلة الثانوية وهو ما شهدناه خلال الساعات القليلة الماضية والتي أتبعت الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية في كل المحافظات المصرية..

التعليم في محافظة كفر الشيخ

تُعد محافظة كفر الشيخ من المحافظات الكبرى بجمهورية مصر العربية ويبلغ عدد سكانها ما يزيد عن 4 مليون نسمة فيما نسب التعليم فيها جيدة حيث تبلغ نسب الأمية فيها وفقًا للإحصاءات الصادرة عن الجهات الرسمية في مصر قرابة 37% من إجمالي عدد السكان.

وعلى صعيد وجود المؤسسات التعليمية فيها فهي تشتمل على العديد منها في المراحل المختلفة المدارس الابتدائية والاعدادية والثانوية والجامعية حيث تُعتبر جامعة كفر الشيخ من أهم الجامعات في المحافظة وتم انشاؤها في العام 2006 .

موقع فيتو

يُعد من أبرز المواقع الالكترونية الحية على الساحة المصرية حيث يُقدم الأحداث العاجلة وينفرد بتغطية الأحداث المختلفة أولًا بأول وخاصة الأحداث التي تتعلق بنتائج الثانوية العامة ونتائج امتحانات المراحل التعليمية المختلفة الإعدادية والابتدائية.

يواجه الموقع قبولًا كبيرًا لدى الفئات المختلفة في مصر نظرًا لمصداقيته في نقل الأخبار وسرعته في تغطية الأحداث ناهيك عن جودة السيرفرات الخاصة بالبحث عبره فهي تُعطي النتائج الأكثر .

نتائج الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ

تم الإعلان في الساعات الماضية عن الانتهاء من اعتماد النتائج النهائية للطلبة في مرحلة الشهادة الإعدادية ووفق ما نشرت المواقع الإعلامية المصرية فقد قام محافظ كفر الشيخ باعتماد الشهادة الإعدادية موضحًا أن نسبة النجاح للعام الدراسي الحالي بلغت 78.83%

موقع فيتو نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2022 الفصل الدراسي الثاني

يُتيح موقع فيتو المصري خاصية اظهار النتيجة الخاصة بالمرحلة الاعدادية لكافة المحافظات وذلك عبر تقنيات برمجية معينة يقوم المستخدم بدعم الموقع بمعلومات حول اسمه ورقم الجلوس الخاص به ومن ثم تتم عملية الاستعلام والحصول في ثوان معدودة على النتيجة.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الإعدادية موقع فيتو

يُمكن للطالب أو ولي الأمر الذي يرغب بالحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية في أي من المحافظات المصرية أن يستعلم عنها من خلال موقع فيتو عبر عدد من الخطوات كالتالي:

  • افتح الموقع من متصفح الانترنت الخاص بك أو اكتبه على محرك البحث جوجل
  • اضغط على الرابط التالي
  • أدخل رقم الكود الموضح أمامك أسفل الشاشة
  • قم بإدخال رقم الجلوس
  • اضغط على زر بحث

سيتم إبلاغك من قبل النظام بالنتيجة الخاصة بك