سبب وفاة اللاعب بولبابة السعفي

محاسن مهدي
2022-06-04T13:26:23+03:00
منوعات
محاسن مهديآخر تحديث : السبت 4 يونيو 2022 - 1:26 مساءً

سبب وفاة اللاعب بولبابة السعفي، ضجت المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي في تونس بالأنباء التي تُشير إلى وفاة اللاعب بولبابة السعفي، وسادت حالة من الألم على فراق لاعب الترجي السابق دون انذار، وقال المتابعون أن الموت يخطف أنفاس الأحبة سريعًا ولا يُمهلهم الوداع، تمامًا كما حدث مع السعفي، فما هو سبب وفاته وما هي أبرز المحطات في حياته والتي جعلت الوسط الرياضي التونسي بنعاه بألم شديد؟

بولبابة السعفي – سيرة ذاتية

لا يخفى اسم بولبابة السعفي على الوسط الرياضي التونسي، فالجماهير تعرفه وأرضية الملاعب كذلك تعرف قدمه حين تلامسها، ولد بولبابة السعفي في 18 مارس 1986 فهو لم يُجاوز الـ 36عامًا بعد، لاعب كرة قدم محترف يلعب في مركز الدفاع مع مختلف الفرق الرياضية التي التحق بها في تونس.

كانت بداية بولبابة مع الفئات السنية للترجي، وفي العام 2005 انضم إلى الفريق الأول واستمر معه قرابة ثلاث سنوات حتي العام 2008 حيث انتقل إلى مستقبل المرسى.

تمرس اللعب مع العديد من الأندية فلعب مع مستقبل القصرين وهلال مساكن كما لعب مع نجم بني خلاد وكذلك مع سبورتينغ بن عروس وانضم ايضًا في وقت لاحق إلى نادي جندوبة الرياضي ونادي مستقبل سكرة وجمعية أريانة.

المسيرة الخارجية للاعب بولبابة السعفي

على مستوى المشاركة الخارجية شارك بولبابة مع نادي شباب العلمة بالجزائر في عدد من المباريات وتمكن من إحراز نجاحًا مميزًا .

خلال السنوات الأخيرة انضم السعفي إلى جمعية قدماء الترجي الرياضي في تونس ومن خلاله شارك في العديد من المباريات الاستعراضية كان آخرها المباراة التي خاضها الترجي ضد قدماء الرجاء البيضاوي في المغرب.

سبب وفاة اللاعب بولبابة السعفي

المسيرة الرياضية للاعب بولبابة والتي بدأت بحلول العام 2005 انتهت بالوفاة، حيث تم الاعلان رسميًا عن وفاته خلال الساعات الماضية وبحسب المعلومات الرسمية فقد تعرض اللاعب بولبابة إلى حادث سير مرعب في مدخل مدينة برج العامري، التابعة لمحافظة منوبة شمالي البلاد أدى إلى وفاته على الفور.

تفاصيل الحادث المروري للاعب بولبابة

نعت الأوساط الرياضية في تونس لاعب الترجي السابق بولبابة السعفي وبينت الكثير من المصادر المحلية أن اللاعب توفي إثر حادث سير مروري صعب في مدينة برج العامري.

وبحسب شهود عيان فإن الحادث وقع على مدخل المدينة بينما كان اللاعب يستقل شاحنة على الطريق الذي يربط بين برج العامري والمرناقية وهو طريق يعرف بكثرة الحوادث المرورية فيه ووقع الحادث بعد تصام شاحنتين بطريقه عكسية أدى إلى العديد من الإصابات بالإضافة إلى وفاة أحد الأشخاص على الفور عُرف فيما بعد بأنه لاعب الترجي السابق بولبابة السعفي فيما الإصابات وصفت بين الخطيرة والمتوسطة والطفيفة وقد بلغت 5 إصابات من المستقلين للشاحنتين المتصادمتين.

فيما تداول العديد من رواد المواقع صورًا مأساوية للحادث ونعوا بعبارات الحزن والألم فراق لاعبهم المفضل الذي كان مثالًا للاعب ذو الأخلاق الطيبة والسيرة الحسنة على المستوى الرياضي وعلى مستوى السلوك الإنساني ايضًا.