من هو زوج دانة الطويرش

محاسن مهدي
الكويت
محاسن مهديآخر تحديث : الإثنين 6 يونيو 2022 - 12:06 مساءً

من هو زوج دانة الطويرش، أزواج المشاهير من أكثر الأشياء التي يُحاول التعرف عليها المتابعين لهم على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك في إطار ارضاء فضولهم حول الحياة الخاصة بالمشاهير، الفاشينستا الكويتية دانة الطويرش واحدة ممن تصاعد البحث عن علاقاتها الخاصة وتحديدًا زوجها باعتبار أنها كثيرًا ما تُعلن عن زواجها وانفصالها حيث يُحاول المتابعون التعرف على هوة آخر أزواجها فمن يكون؟

دانة الطويرش يكيبيديا

برز اسم دانة الطويرش في السنوات الأخيرة خاصة مع انتشار قنوات التواصل الاجتماعي فلم تترك وسيلة إلا وافتتحت لها قناة على سناب شات وانستغرام وتلجرام وغيرها أملًا في أن تقوم ببث المحتوى الخاص بالأزياء والموضة لمتابعيها وبالفعل حصلت على متابعين بالآلاف في بداية إنشاء صفحاتها واليوم تزايدوا إلى الملايين.

والطويرش فتاة كويتية من مواليد العام 1990 أي أنها في الثلاثينيات من عمرها، مسلمة الديانة وعلى الرغم من أنها كويتية النشأة والهوية إلا أنها ايضًا تحمل الجنسية العراقية.

من هو زوج دانة الطويرش

يُعرف عن الطويرش أنها متعددة العلاقات العاطفية فقد ارتبطت بالزواج أكثر من مرة وفي كل مرة تُعلن انفصالها يتصاعد البحث عنها وعن هوية زوجها الحالي والسابق.

ومن الشخصيات التي ارتبطت بهم الطويرش بالزواج عبد العزيز الزيد وكان ذلك في عام 2018 وتم الخطبة ومن ثم الزفاف وأثمرت علاقتهما انجابهما طفلتهما ديم في عام 2019

عبد العزيز الزيد زوج دانة الطويرش

نشرت الفاشينستا الكويتية دانة الطويرش أنها ارتبطت بالزواج من عبد العزيز الزيد وهو من مشاهير السوشيال ميديا ويملك قنوات خاصة يُقدم من خلالها محتوى يتعلق بالصحة والجمال للمرأة والرجل على جد سواء فهو يُقدم النصائح الخاصة بانواع الرياضة المختلفة التي على الرجل والمرأة أن يُمارسوها ليحظوا بجسم رياضي صحي وخالٍ من الأمراض والأوجاع وغيرها من النصائح التي تتعلق بالصحة والرياضة والأنظمة الغذائية.

سبب طلاق عبد العزيز الزيد من دانة الطويرش

بعد رحلة حب وعلاقة زواج استمرت من العام 2018 وتكللت في أغسطس 2019 بابنتهما ديم تم الإعلان في أكتوبر 2021 عن انفصال بين الثنائي الكويتي الزيد والطويرش وفي البحث عن الأسباب المؤدية للطلاق والفكاك فإنها لا تبعد بحسب مقربين عن عدم التفاهم واختفاء مشاعر الحب بينهما وقالت الطويرش في تصريحات لبرنامج “إي تي بالعربي” إن طلاقها من الزيد وقع بعد ثلاث سنوات من الزواج وأضافت أن زواجهما كان على أساس الحب والاحترام والانفصال كذلك جاء بالاحترام وأضافت :”هذا الشيء جيد وأنا سعيدة بهذه التجربة وسعيدة أننا أخذنا خطوات ناجحة ومدروسة بهذا القرار”.

وينتظر المتابعون لطويرش أن تُعلن عن قرار زواجها من شخص آخر فقد اعتادت أن تُشارك متابعيها بكل أخبارها وخاصة ما يتعلق بحياتها الخاصة إذ كانت قد أعلنت سابقًا أنها التقت بزوجها الزيد في لندن أثناء رحلة عمل وكانت قد انفصلت وقتها عن خطيبها السابق الذي رافقها في الرحلة.