كم عمر جدة شهاب ملح  

محاسن مهدي
منوعات
محاسن مهديآخر تحديث : الإثنين 6 يونيو 2022 - 12:21 مساءً

كم عمر جدة شهاب ملح، بعد أن ظهرت جدة شهاب ملح المتابعين على المواقع الاجتماعية بتقليد الممثلة الإماراتية ذات الأصول السورية مروة راتب وذلك بوضع حشوات اسفنجية على جانبي خصرها، أصبحت مروة راتب مادة خصبة للسخرية على شكلها الجديد واطلالتها التي أرادت أن تكون مميزة في عام 2022، فلم يترك ياقتها المتابعون على مواقع انستغرام وسناب شات مما أثار غضبها وخرجت ترد بعنف على شهاب وجدته وتتوعدهما بالمحاكمة والزج في السجن ..

فيديو جدة شهاب ملح

انتشر الفيديو الذي ظهرت فيه جدة الشاب الإيراني شهاب ملح الملقب بملح الانستغرام كانتشار النار في الهشيم وتداوله الرواد بشكل مخيف جدًا ساخرين من الإطلالة الأخيرة التي ظهرت بها الممثلة مروة راتب، بالبعض أشار أنها مثل الفتيات البدينات في الرسوم المتحركة والبعض الآخر أشار إلى أنها أشبه بالقنبلة التي يُمكن أن تنفجر بأقل حركة غير محسوبة وزادت عمليات التهكم على المشهورة راتب واتهمها البعض بإنفاق الأموال لتشويه صورتها بدلًا من تجميلها.

كم عمر جدة شهاب ملح  

بعد تداول الفيديو التي ظهر فيه جدة شهاب ملح تُقلد مروة راتب في شكل جسمها بوضع حشوات جانبية على جسدها بدأ الكثير من المتابعين يتساءلون عن عمرها الحقيقي.

ويظهر من خلال الفيديو أن الجدة في العقد السادس من عمرها وقالت أنها قامت بنشر الفيديو بعد التهديدات التي تحدثت بها مروة الراتب لمقاضاة حفيدها شهاب ملح.

رد مروة الراتب على جدة شهاب ملح

وأشعل الفيديو الذي ظهرت فيه جدة شهاب ملح مواقع التواصل الاجتماعي وقامت الإعلامية الكويتية مي العيدان بنشره على منصاتها الخاصة وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير في التعليقات.

فيما أثير غضب الراتب وأشارت أنها سترد على شهاب ملح وجدته بالسخرية منها بالطرق القانونية وأنها لن تهدأ حتى تزج بهما في السجن.

فيما كان شهاب قد ظهر في فيديو سابق قلد فيه مروة وقد لبس بنطالًا أسودًا متضخم من الجانبين وقال “بس تجيب اسم مروة راتب البراند التريند، ما عليك بس غير إنك تجيب سيرتي، وبتتصدر التريند”.

تفاعل المتابعون مع فيديو جدة ملح الانستغرام

في الوقت الذي أعلنت فيه مروة الراتب تهديداتها لشهاب ملح بمقاضاته قانونيًا جراء تقليده لها واتهمته بعدم الرجولة قام بنشر فيديو لجدته ظهرت فيه وهي ترتدي فستان ضيق طويل وتملأ جانبيها بحشوات ضخمة لتصبح أكثر شبهًا مع خصر مروة الراتب.

وتفاعل المتابعون مع الفيديو وأكدوا أنه رد من الجدة على تهديد مروة لحفيدها، فيما أشار أخرون إلى الشكل المضحك الذي بدت عليه الراتب وأن جدة المشهور الإيراني ملح الانستغرام تبدو أكثر جمالًا منها وغيرها من التعليقات الساخرة والتي توعدت الراتب بأن تُلاحق أصحابها قانونيًا ردًا لاعتبارها وصورتها أمام جمهورها الفني في الإمارات والخليج والوطن العربي كله.