سبب غياب شيرين سيف النصر عن التمثيل

محاسن مهدي
2022-06-07T11:10:44+03:00
منوعات
محاسن مهديآخر تحديث : الثلاثاء 7 يونيو 2022 - 11:10 صباحًا

سبب غياب شيرين سيف النصر عن التمثيل، تصاعد البحث عن الفنانة المصرية شيرين سيف النصر بعد ظهورها على شاشة dmc من خلال أحد البرامج تحدثت خلالها عن إمكانية عودتها للفن بعد غياب دام ما يُقارب 15 عامًا منذ آخر عمل تلفزيوني قدمته في العام 2006 وحمل عنوان “أصعب قرار”، وهو ما دعا الكثير من الرواد على المواقع الاجتماعية التساؤل عن سبب غيابها عن الأعمال الفنية وما إذا كانت اعتزلت التمثيل أم أنها ما زالت متمسكة بفرص العودة للشاشة..

شيرين سيف النصر في أحدث إطلالاتها

عرفت الفنانة شيرين سيف النصر بأدوارها الدرامية في التلفزيون والتي كان أشهرها من الذي لا يحب فاطمة، والمال والبنون وغيرها.

تمكنت شيرين سيف النصر أن تثبت نفسها كأبرز فنانات جيل التسعينيات فعلى الرغم من أدوارها المعدودة إلا أنها كانت متميزة من حيث الأداء وجودة النص الذي يُعالج المسلسل الذي تُشارك في بطولته مما خلد اسمها مع تلك الأعمال، ولكنها اختفت عن الأنظار بعد عام2006 ولم تعد تُقدم أعمالًا ولكنها فاجئت جمهورها في الساعات القليلة الماضية بنشر صورة على صفحتها على انستغرام وقد بدت بذات الجمال من الشعر الأشقر والعيون الزرقاء غير أنها فقط تقدمت في العمر وبدت أكثر وزنًا قليلًا مما عهدها المشاهدون عليه.

سبب غياب شيرين سيف النصر عن التمثيل

اعتزلت الفنانة المصرية التمثيل منذ العام 2006 وكان آخر مسلسل قدمته للتلفزيون بعنوان أصعب قرار وبالبحث عن سبب غيابها فهو لا يبتعد عن وفاة والدتها ومعاناتها من الحزن الشديد بعد ذلك، وقالت في مداخلة مع مذيعة برنامج مساء dmc أن والدتها كانت تُشير عليها في كل الأعمال التي تُعرض عليها وبعد وفاتها افتقدتها كثيرًا وشعرت بتعب نفسي وجسدي لم تستطع التخلص منه سريعًا وككان كلما عرض عليها عمل تجده لا يتوافق مع مشوارها الفني السابق وأقل جودة من أدوارها السابقة فترفضه مكتفية بما قدمته في مسيرتها الفنية.

هل اعتزلت شيرين سيف النصر الفن

على الرغم من اختفاؤها عن التمثيل سنوات جاوزت الـ 12 عامًا إلا أن الفنانة شيرين سيف النصر لم تُصرح أبدًا أنها اعتزلت التمثيل وكانت تُبرر غيابها عن الساحة الفنية بعدم جودة الأعمال المقدمة لها وعدم تناسبها مع مشوارها الفني.

وتفاجئ الجمهور المصري بإطلالة الفنانة شيرين سيف النصر الحديثة والتي قامت بنشرها على صفحتها على إنستغرام وكانت صورة عفوية بدون ماكياج إلا أنها واجهت تفاعلًا كبيرًا من المتابعين الذين تساءلوا عن إمكانية عودتها للفن .

حقيقة عودة شيرين سيف النصر للمجال الفني

كشفت الفنانة شيرين سيف النصر عن امكانية عودتها للمجال الفني وخاصة السينما مؤكدة أنها تدرس عدة أعمال سينمائية ومن المتوقع أن تبدأ بتنفيذ عمليات  التصوير خلال الأشهر القليلة القادمة، فيما لم تكشف عن أسماء الأعمال نظرًا لأن التوقيع والتعاقد الرسمي عليها لم يتم بعد.